الرياض: عاد ولي العهد السعودي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام السعودي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود الى هنا اليوم قادما من الدوحة بعد زيارة رسمية لدولة قطر استمرت ثلاثة أيام.
وكان الأمير سلطان بن عبدالعزيز قد أجرى أثناء الزيارة التي جاءت تلبية لدعوة من أمير دولة قطر الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني مباحثات تركزت على تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تدعيم العمل الخليجي والعربي المشترك اضافة الى عدد من القضايا الاقليمية والدولية.
مجلس الوزراء القطري يعرب عن ارتياحه لنتائج زيارة ولي العهد السعودي للدوحة
من جهة ثانية عبرت دولة قطر اليوم عن ارتياحها للزيارة التي قام بها ولي العهد السعودي للدوحة وللنتائج المثمرة لها.
ووصف بيان لمجلس الوزراء القطري عقب اجتماعه هنا أن هذه النتائج جاءت معبرة عن رؤية أمير قطر الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني وأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود عاهل المملكة العربية السعودية ورغبتهما في دعم أواصر العلاقات الأخوية وتحقيق التعاون بما يخدم المصالح المشتركة للشعبين والبلدين الشقيقين.
العاهل البحريني يشيد بنجاح زيارة ولي عهد السعودية الى قطر
كما أشاد عاهل مملكة البحرين الشيخ حمد بن عيسى آل خليفة اليوم بنجاح الزيارة الأخيرة لولي عهد السعودية الى قطر ما سينعكس بصورة ايجابية على الدول الخليجية كافة.
ونقل وزير الديوان الملكي الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة عن العاهل البحريني القول ان هذا التواصل الأخوي والبناء بين البلدين الشقيقين يجسد معاني الاخاء بينهما لما فيه خير البلدين.
وأضاف أن الشيخ حمد أكد أن هذه الزيارة ستسهم في تعزيز التضامن وتقوية أواصر التعاون والوحدة بين دول المجلس وسيكون لها انعكاسات طيبة عليها.
وأكد أن هذه الزيارة تعتبر لبنة جديدة في مسيرة مجلس التعاون الخليجي نحو الوحدة والتلاحم متمنيا لهذه العلاقات مزيدا من الازدهار والتطور والنماء.