الرياض: استقبل العاهل السعودي الملك عبدالله بن عبد العزيز، بحضور الأمير سلطان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام في قصر السلام في جدة اليوم، أسرة الراحل طارق الجفالي يتقدمهم وليد وخالد أحمد الجفالي الذين عبروا عن شكرهم وتقديرهم لخادم الحرمين الشريفين على عزائه ومواساته لهم في فقيدهم طارق بن أحمد الجفالي.

وتوفي رجل الأعمال الشهير طارق الجفالي الجمعة ما قبل الماضي، جراء سكته دماغية. وينتمي طارق الجفّالي إلى اسرة سعودية مرموقة، ودخل عالم الأعمال من بابه العريض بالعديد من المشاريع التجارية. وتميز كذلك بقيامه بالأعمال الخيرية داخل وخارج السعودية. ولديه جمعية للأعمال الخيرية تحمل اسمه وقدّمت في العام المنصرم دعمًا ماليًّا بقيمة سبعمائة ألف ريال quot;لبرنامج تقييم احتياجات طلاب التعليم العالي من ذوي صعوبات التعلم في المملكةquot; الذي يقوم بتنفيذه مركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة بالتعاون مع جامعة الأمير سلطان.

وأسس الراحل مستشفى لعلاج مرضى المخدرات في لبنان، وقام بحفر العديد من الآبار والمدارس وأشرف على عدة مستشفيات ومراكز صحية لتقديم العون لأصحاب الاحتياجات من الفقراء، وقام بحفر العديد من الآبار والمدارس وأشرف على عدة مستشفيات ومراكز صحية لتقديم العون لأصحاب الاحتياجات من الفقراء.

إقرأ المزيد :
http://www.elaph.com/ElaphWeb/Politics/2008/6/336176.htm
طارق الجفالي رحل جرّاء سكتة دماغية والتشييع غدًا