عجمان:استقبل عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان الشيخ حميد بن راشد النعيمي الليلة الماضية في قصر الزاهر وزير الكهرباء العراقي الدكتور كريم وحيد حسن والوفد المرافق له .
واطلع خلال اللقاء على الوضع العام في الجمهورية العراقية واستمع من الدكتور كريم وحيد حسن إلى شرح حول آخر المستجدات على الساحة العراقية.
وبحث مع الوزير العراقي سبل تعزيز التعاون بين الإمارات والعراق في كافة المجالات الخدمية وتوطيد العلاقات الثنائية بين الجانبين، كما تم بحث أوجه علاقات التعاون في العديد من المجالات الاقتصادية والاستثمارية وسبل تطويرها وتعزيزها. وأعرب سموه عن أمله في أن يستعيد العراق استقراره وأمنه.
وعبر الوزير والوفد المرافق له عن إعجابهم بالنهضة الكبيرة التي تشهدها الإمارات في كافة المجالات وخاصة في المجال الاقتصادي والعمراني وتوفير البنية التحتية التي من شأنها تشجيع رجال الأعمال والمستثمرين على تنفيذ مزيد من المشاريع الحيوية والخدمية والعمرانية والسياحية.

حضر اللقاء رئيس دائرة الثقافة والإعلام الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي ورئيس دائرة البلدية والتخطيط الشيخ راشد بن حميد النعيمي و مدير إدارة التشريفات والضيافة يوسف النعيمي وعدد من الشيوخ وكبار المسئولين.