أضاف مكتب التحقيقات الفدرالي لائحة quot;الارهابيينquot; أربعة أشخاص يشتبه بمشاركتهم في خطف طائرة اميركية اسفر عن سقوط عشرين قتيلا في باكستان عام 1980.

بيت لحم: اعلن مكتب التحقيقات الفدرالي (اف بي آي) انه اضاف على لائحة quot;الارهابيينquot; الذين يطاردهم اسماء 4 رجال يشتبه بمشاركتهم في خطف طائرة تابعة لشركة بانام الاميركية اسفر عن سقوط عشرين قتيلا في باكستان في العام ,1989

والرجال الاربعة فلسطينيون، وهم داود محمد حافظ التركي 54(عاما)، وجمال شهيد عبد الرحيم 44(عاما)، ومحمد عبد الله خليل حسين الرحايل 44(عاما)، ومحمد احمد المنور 44(عاما). وعرض الاف بي آي 5 ملايين دولار لمن يدلي بمعلومات تسمح بالوصول الى كل من هؤلاء الرجال.

وقال الاف بي آي في بيان انه يبحث عنهم لاتهامهم quot;بخطف طائرة بانام كانت تقوم بالرحلة 73 خلال توقف في كراتشي في باكستان ، في عملية انتهت بمقتل عشرين شخصا من الركاب وافراد الطاقمquot; ، واوضح في بطاقات التعريف عن كل منهم انهم quot;يعيشون جميعا على الارجح في الشرق الاوسطquot;. ويشتبه بان الفلسطينيين الاربعة ينتمون الى مجموعة ابو نضال فتح - المجلس الثوري التي يشتبه بانها نفذت هجمات في اكثر من عشرين بلدا.