كوشنير يعرب عن دعمه لحكومة وحدة فلسطينية

يديعوت أحرونوت تكشف معلومات إستخباراتية عن إغتيال عماد مغنية

صيدم لـ quot;إيلافquot;: الخلافات هي التحدّي الأبرز والحل بحكومة الوفاق

عمان: أكد ميسرة ملص، رئيس لجنة الحريات في نقابة المهندسين الأردنيين، الجمعة أن السلطات المصرية إعتقلت نقابيا أردنيا بعد دخوله معبر رفح الحدودي عائدا من قطاع غزة quot;دون ابداء الاسبابquot;. وقال ملص، عضو لجنة quot;نصرة غزةquot; المشكلة من قبل الملتقى الوطني لاحزاب المعارضة الاردنية والنقابات المهنية ، ان quot;السلطات المصرية اعتقلت الخميس سلمان المساعيد امين سر نقابة الممرضين وعضو مجلسها لدى دخوله الاراضي المصرية عبر معبر رفح عائدا من غزة دون ابداء الاسبابquot;.

واضاف في اتصال هاتفي ان quot;رجلي امن مصريين اعتقلا المساعيد بعد دخوله بوابة معبر رفح بامتار حيث كان هناك وفد نقابي في استقباله ولم يتم الافراج عنه حتى الآن بل ونقل الى القاهرةquot;. واشار الى ان quot;المساعيد ذهب الى غزة قبل اكثر من ثلاثة اسابيع اثر عدوان اسرائيل الدموي الاخير على القطاع وكان ضمن ثاني وفد طبي يرسل الى غزة لتقديم المساعدة الممكنةquot;.

واوضح ان quot;الاتصالات جارية مع السفارة الاردنية في مصر وبين وزارتي الخارجية الاردنية ونظيرتها المصرية للافراج عنه ومعرفة اسباب اعتقالهquot;. واسفر الهجوم الاسرائيلي على قطاع غزة والذي دام لثلاثة اسابيع عن اكثر من 1330 قتيلا و5450 جريحا في صفوف الفلسطينيين، قبل اعلان وقف اطلاق نار هش في 18 كانون الثاني/يناير.