الغانم يأمل بان يوفق نادي الكويت امام الاتحاد السعودي في دوري العرب

الكويت : اعرب رئيس نادي الكويت المهندس مرزوق الغانم عن امله بان يوفق لاعبوه في مباراتهم امام الاتحاد السعودي يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات دوري ابطال العرب لكرة القدم ، واعتبر الغانم في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) قبل مغادرة وفد نادي الكويت الى السعودية اليوم استعدادا لمباراة الاياب امام الاتحاد "ان اللقاء صعب على فريقه في مواجهته نادي الاتحاد (حامل اللقب)". واضاف ان الاتحاد يعد من الفرق القوية وابرز المرشحين للفوز بلقب الدوري للمرة الثانية خصوصا بعد عروضه المتميزة ونتائجه الكبيرة في الدوري الاسيوي امام فريقي شاودنج الصيني وبوسان الكوري.

وتمنى ان يحقق نادي الكويت الذي يلعب هذه المباراة بفرصتي التعادل الايجابي او الفوز نتيجة ايجابية امام الاتحاد الذي يخوض هذه المباراة على ارضه وبين جماهيره وان يستكمل مشواره في هذا الدوري الذي يقام للمرة الثالثة.

وتضمن وفد نادي الكويت اضافة الى رئيسه الغانم كلا من نائب رئيس نادي الكويت عبدالعزيز المرزوق وامين الصندوق خالد الغانم ومساعد مدير كرة القدم بالنادي مبارك الهاجري والمدرب الكرواتي فرادان ومساعده البوسني فاروق اضافة الى 20 لاعبا.

وكانت مباراة الذهاب التي اقيمت بين ناديي الكويت والاتحاد هنا في الثاني من اكتوبر الجاري انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.