يشارك في رالي ترودوس والشرقية في أسبوع واحد
يزيد الراجحي يتكفل بسكن الوفود الإعلامية في رالي الشرقية 2008م

ايلاف من الرياض : تكفل سفير النويا الحسنة بطل الراليات السعودي يزيد الراجحي بسكن جميع الوفود الإعلامية في رالي الشرقية 2008م ، والقادمة لتغطية هذا الحدث الرياضي الكبير ، وتأتي هذه البادرة الطيبة من الراجحي كدعم منه لهذا الرالي الذي يمثله جميع السعوديين ، مشيراً بأن فريقه وكل ما يملك رهن إشارة المنظمين في الرالي وبأنه يجب على الجميع الوقوف في سبيل إنجاح هذا الحدث والذي يقام لأول مرة في المنطقة .

وأكد الراجحي بأن مشاركته في رالي ترودوس الدولي (المرحلة ماقبل الأخيرة من بطولة الشرق الأوسط ) السبت المقبل ، والذي يفصل عن رالي الشرقية يوم واحد ، لن يكون عائقاً عن مشاركته في رالي الشرقية بعدما جهز سيارتين للدخول بهما في هذين السباقين .

وقد جذب رالي الشرقية السعودي والمرشح للانضمام إلى بطولة الشرق الأوسط لعام 2009 بين 10 و13 تشرين الثاني/ نوفمبر 2008، بعض أبرز أسماء السائقين في منطقة الشرق الأوسط، مع العديد من الفرق التي قررت دعم انطلاقة هذا الحدث بدلاً من التوجه إلى ترودوس لخوض غمار الجولة ما قبل الأخيرة من بطولة الشرق الأوسط للراليات.

وبسبب عدم تمكن العديد من الفرق من الفوز بلقب البطولة الشرق أوسطية، كان من البديهي أن تتجه هذه الفرق نحو دعم الرالي السعودي، بدلاً من تكبد مصاريف عالية للتوجه إلى الجزيرة القبرصية. غير أن سائقين على غرار القطري ناصر صالح العطية، ومواطنه مسفر المري، اللبناني نيكولاس جورجيو والقبرصي نيكولاس توماس الذين ما زالوا في دائرة الصراع على اللقب ملزمون بالمشاركة في رالي ترودوس، غير أن الاتحاد السعودي لرياضة السيارات سعيد جداً من العدد الكبير للفرق المشاركة في رالي الشرقية الذي ينظم للمرة الأولى في المملكة العربية السعودية.

وسيمثل المملكة في رالي الشرقية عدد كبير من المتسابقين والذين سبق لهم المشاركة خارج حدود البلاد أمثال فاروق غراب، سعيد المري، ماجد الغامدي، منصور القحطاني، فرحان الشمري وراجح الشمري، الى جانب السائق المحلي وبطل رالي الكويت يزيد الراجحي هذا العام ، والمخضرم أحمد الصبان.