قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

تركي فهد من الرياض : قدمت الأمم المتحدة ممثلة في النجم الكبير المعتزل الفرنسي زين الدين زيدان الدعوة للكابتن سامي الجابر لخوض اللقاء الخيري المرتقب بين أصدقاء زيدان وأصدقاء رونالدو ، اللقاء سيقام يوم الاثنين 17 نوفمبر في مدينة فاس المغربية .

من جهته أكد الكابتن سامي حضوره ومشاركته في اللقاء الخيري تجسيدا لدوره الإنساني الكبير سفيرا للنوايا الحسنة .

الجدير بالذكر أن هذه الدعوة تعتبر الرابعة على التوالي منذ أربع مواسم مضت ، ويأتي ذلك لما يتمتع به اللاعب من صداقة تاريخية بالنجم العالمي الكبير زيدان .

bull;أكد مدرب نادي الهلال الروماني كوزمين أن حكم اللقاء الذي جمع فريقه بنادي الوحدة مؤخرا ، أصدر له حركة غير أخلاقية قبل أن يقوم بطرده من الملعب بالبطاقة الحمراء ، مؤكدا أنه بشر وليس حيوان .

bull;وضعت إدارة نادي النصر حارس مرماها محمد الخوجلي على قائمة الانتقال بعد أن عرضت عليه التجديد لمدة موسم واحد مقابل 300 ألف ريال سعودي ، وقد رفض اللاعب هذا العرض مطالبا بمليون ريال سعودي ، مما أدى لإغلاق كل أبواب التفاوض بين الطرفين للفارق الكبير بين الرقمين ، وقد أكد اللاعب أن الانتقال أفضل له من البقاء ، وقد قامت الإدارة بوضعه على قائمة الانتقال .

bull;أكد لاعب المنتخب السعودي ونادي الأهلي مالك معاذ أنه لا يعاني من أي إصابة ، وأنه بكامل جاهزيته وهو تحت رهن شارة مدرب المنتخب ناصر الجوهر .