من احدى مباريات الدوري السعودي
تركي فهد من الرياض :قالت مصادر مطلعة لـquot;إيلافquot;بأن شركة ( زين ) للاتصالات ستقوم برعاية دوري المحترفين السعودي من خلال مبلغ 30 مليون ريال سعودي في الموسم الرياضي الواحد .

وستقوم شركة ( زين ) للاتصالات من خلالها رعاية الحكام ورعاية الأندية التي لا يوجد لهم شركات خاصة ترعاهم من خلال الدعاية و الإعلان الخاصة بالملاعب والفانلات الخاصة بالفرق نجران و الرائد و الوطني و أبها .

وأيضا تقديم مكافآت فوز لكل فريق يحقق الانتصار في أي مباراة لكل الفرق في دوري المحترفين السعودي وغيرها من الأمور الأخرى التي سيعلن عنها يوم الأربعاء في المؤتمر الصحفي الذي سيعقده صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل في مدينة الدمام السعودية .

bull;قرر الاتحاد السعودي لكرة القدم توزيع أندية دوري المحترفين إلى4 مجموعات بدلاً من 3 في بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد على أن يوضع الأربعة الأوائل في سلم ترتيب بطولة الدوري الممتاز للموسم الماضي على رؤوس المجموعات .

في حين تجري القرعة بين بقية الأندية الثمانية بواقع فريقين لكل مجموعة وتلعب أدوارها التمهيدية بطريقة الذهاب والإياب جاء ذلك في اجتماع تم بمقر الاتحاد السعودي مساء هذا اليوم بحضور ممثلي الأندية الممتازة .

متفرقات من الملاعب السعودية

الامارات تهزم السعودية وتتأهل لمونديال الشباب

سعوديات يتنافسن في تشجيع فرق دوري بلادهن ومؤازرتها

شرفيون يجددون محاولاتهم إزاحة الرشيد عن فريق النصر السعودي

سعد الحارثي ينافس على أفضل لاعب آسيوي

العنقري لـإيلاف: لهذه الأسباب تدنى مستوى أهلي جدة

bull;قدم مجلس إدارة نادي النصر التهنئة لأعضاء هيئة الشرف والأعضاء الفخريين وجماهير النادي بمناسبة تحقيق فريق كرة القدم لدرجة الشباب لأول كأس للاتحاد السعودي لكرة القدم وثمن جهود القائمين على الفريق مشيداً بنجوم المستقبل الذين حققوا الكأس بلا خسارة جاء ذلك في مستهل الاجتماع الدوري لمجلس الإدارة والذي عقد بمقر النادي برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبد الرحمن بن سعود رئيس مجلس الإدارة وبحضور جميع أعضاء المجلس باستثناء الأستاذ عبد الله اليحيى لظروفه الصحية والأستاذ رائد الابراهيم لظروفه العملية .

كما شدد المجلس على أهمية الاستعداد الجيد لمباراتي نهائي بطولة كأس الأندية الخليجية 24 مؤكدين ثقتهم الكبيرة بالجهازين الإداري والفني وباللاعبين لتحقيق طموحات وأمال جماهير النصر و ناقش المجلس جدول أعمال الاجتماع واتخذ ما يلي :

ــ ناقش المجلس اللائحة المالية والإدارية الداخلية للنادي وتم إعطاء الأعضاء مدة أسبوع لطرح رؤيتهم حولها لاعتمادها بشكل نهائي .

ــ تم تكليف الأمير فيصل بن عبد الرحمن رئيس مجلس الإدارة والأستاذ عبد الله اليحيى أمين الصندوق بدراسة إعادة لعبة كرة اليد .

ــ وافق مجلس الإدارة على الإجراءات المقترحة بشأن بطاقة العضوية وسيتم الإعلان لاحقا عن تفاصيل ذلك .

ــ تمت دراسة ميزانية الألعاب المختلفة والفئات السنية للموسم القادم وتقرر تقديم ميزانيات مقترحة من قبل المشرفين عليها قبل بداية الموسم القادم .

bull;استبعد المدرب السعودي ناصر الجوهر المهاجم ياسر القحطاني من القائمة المشاركة أمام كوريا الجنوبية بسبب معاودة الإصابة وهي آلام أسفل البطن خلال تمارين المنتخب واستدعى المدرب المهاجم صالح بشير علما أن ياسر سوف يغيب عن الملاعب شهرا كاملا للعلاج .

الجدير بالذكر أن الطبيبة الألمانية التي قامت بإجراء العملية الجراحية للاعب وقت إصابته أمام منتخب أوزباكستان بالتصفيات الأولية ، هي من ستقوم بعمل الفحص اللازم للاعب .