عصام الحضري
إيلاف من القاهرة: ذكرت وسائل اعلام محلية ان عصام الحضري حارس مرمى الاهلي ومنتخب مصر سافر الى سويسرا من أجل التدريب مع فريق سيون الذي يسعى للانضمام الى صفوفه.

ونقلت وكالة انباء الشرق الاوسط المصرية يوم السبت عن الحضري قوله انه لا يستطيع الاستمرار بين صفوف الاهلي بسبب موقف ادارة النادي والبرتغالي مانويل جوزيه مدرب الفريق منه.وكان الاهلي أوقف الحضري 21 يوما وغرمه 250 الف جنيه مصري (45670 دولارا) بسبب قيامه بالسفر دون موافقة النادي الى سويسرا الشهر الماضي من أجل الانضمام الى سيون رغم انه يرتبط بعقد مع النادي القاهري حتى 2010 .

وقالت صحيفة الاهرام المسائي ان الحضري أبلغ الاهلي رسميا انه سيسافر الى سويسرا يوم السبت بسبب عدم مشاركته بشكل مؤثر في تدريبات الفريق رغم انتهاء فترة ايقافه.ووقع الحضري عقدا مع سيون الذي قدمه للمشجعين ووسائل الاعلام في سويسرا في مؤتمر صحفي في وقت سابق. وطلب النادي السويسري من الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) استخراج بطاقة لعب مؤقتة للحضري وقام الاخير بمخاطبة الاهلي الاسبوع الماضي من أجل معرفة الموقف القانوني بينه وبين حارس مرمى منتخب مصر البالغ من العمر 35 عاما.

وشارك الحضري الذي مدد تعاقده مع الاهلي في يناير كانون الثاني 2007 لثلاث سنوات مع منتخب مصر في مباراة ودية أمام الارجنتين يوم الاربعاء الماضي.ولا يحق للحضري فسخ تعاقده مع الاهلي من جانب واحد الا بعد مرور عامين من العقد وفقا للبند رقم 17 في لائحة انتقالات اللاعبين بالفيفا.