أزمة جيسي وسوبر تشتعل والحقيقة مجهولة !

جيسي ينفي ما نسبته له سوبر

حسن علي من المنامة: في تطور لافت وجديد بشأن قضية لاعب منتخب البحرين لكرة القدم جيسي جون ومجلة سوبر الإماراتية علمت quot;إيلافquot; بأن المجلة سوف تنشر في عددها المقبل صورة لمحررها خلدون الشيخ الذي أجرى اللقاء مع quot;جونquot; لترد على ادعائه حول عدم قيامه بالتحدث مع أي وسيلة إعلامية بعد منافسات كأس الخليج التاسعة عشرة لكرة القدم التي أقيمت بالعاصمة العمانية مسقط.

وكانت المجلة قد نشرت مقابلة مع quot;جونquot; ذوي الأصول النيجيرية والذي يملك الآن الجنسية البحرينية، صرح فيها بأنه نادم على تمثيل منتخب البحرين، إلا أن اللاعب نفى إدلاءه بذلك، فيما المجلة تؤكد مصداقيتها وامتلاكها للأدلة والبراهين التي تثبت تورطه.

جيسي جون
وفي حال نشرت الصورة فعلا فإنها ستشكل ضربة قاضية للاعب الذي قال سابقاً بأنه لم يتحدث لأي وسيلة إعلامية، وكذب فيه التصريح المثير، كما أنه سيؤنب عليه الجماهير البحرينية التي مازالت غير متأكدة من إدانة اللاعب وتتعامل وفق المقولة التالية quot;المتهم بريء حتى تثبت إدانتهquot;.

ورغم ذلك يرى البعض بأن المجلة قد تكسب جزءاً من التحدي عندما تفند إدعاء quot;جونquot; بخصوص عدم تصريحه لأي وسيلة إعلامية ولكنها ربما لن تستطيع إثبات تورطه بالتصريح المثير التي نسبته عنه، لأنها لا تملك دليلاً مادياً، خصوصاً وأنه بحسب ما جاء في المقابلة فإن محرر اللقاء قام بإقفال مسجل الصوت عندما وجه له السؤال التالي : هل أنت نادم على تمثيلك منتخب البحرين بدلا من نيجيريا؟ وذكر أسفله العبارة التالية quot; يهز رأسه بالموافقةquot;.

ويبدو أن الشارع الرياضي البحريني ينتظر أن يدان quot;جونquot; حتى يفرغ شحنات الغضب التي بداخله المناهضة للتجنيس الرياضي الذي اجتاح كرة القدم بعد أن كان مقتصراً على رياضة ألعاب القوى.

ورغم أن quot;جونquot; يعتبر من أبرز اللاعبين في صفوف المنتخب البحريني وأحد ركائزه الأساسية في خط الهجوم، إلا أنه لم يسلم من صيحات الاستهجان التي ترفض تمثيله للبحرين.