زار الرئيس المصري محمد حسني مبارك معسكر المنتخب المصري لكرة القدم وذلك قبل يومين من موعد المباراة المرتقبة والحاسمة أمام الجزائر في الجولة السادسة الأخيرة من التصفيات الافريقية المؤهلة إلى كأس العالم بجنوب إفريقيا عاما 2010، والتي ستقام بعد غد السبت في استاد القاهرة الدولي.

وقرر الرئيس المصري زيارة معسكر الفراعنة وذلك في إطار حرصه على تشجيع لاعبي الفريق على مواصلة التألق في مشوار التصفيات حيث أن الجميع يعلم جيّدًا أهمية تلك المباراة لأنها ستكون بمثابة مفتاح تأهل الفراعنة لمونديال جنوب إفريقيا.

وأعلن عدد من رجال السياسة في مصر مؤازرتهم للمنتخب قبل المواجهة المرتقبة، تقدمهم جمال مبارك الأمين العام المساعد أمين السياسات بالحزب الوطني الديمقراطي المصري.

ويذكر أن الرئيس المصري مبارك يحرص على توجيه التهاني للمنتخب المصري في حالة التتويج بأي بطولة قارية أو الظهور بمستوى متميز في أي بطولة وكان الرئيس المصري حريصًا على التواجد بصورة دائمة ومنتظمة في معسكر المنتخب المصري أثناء استضافة مصر لكأس الأمم الافريقية عام 2006 وأقام حفل استقبال خاص لأبطال الفراعنة عقب التتويج بكأس أمم إفريقيا الأخيرة في غانا عام 2008.