اعلنت إحدى شركات الاتصالات الكبرى في مصر تخصيص ثلاثة ملايين جنيها مصريا( حوالي 550 الف دولار) مكافأت للاعبي المنتخب المصري حال الفوز على الجزائر في المباراة الفاصلة التي تجمع بين الفريقين غد الأربعاء في السودان، وتأهلهم إلى نهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

كان المنتخب المصري تغلب على نظيره الجزائري بهدفين نظيفين في ختام مباريات المجموعة الثالثة للتصفيات الأفريقية ليحتكم الفريقان إلى مباراة فاصلة ، يتأهل الفائز بها مباشرة إلى جنوب أفريقيا.

ونقلت وكالة أنباء الشرق الأوسط المصرية (أ ش ا) المصرية عن جمال السادات ، رئيس مجلس إدارة شركة quot;اتصالات مصرquot; ، قوله ان شركته رصدت ثلاثة ملايين جنيه مكافأة للمنتخب المصري في حال quot;تحقيق حلم التأهل لكأس العالمquot;.

ومن جانبه ، قال المهندس صالح العبدولى ، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة ، إن quot;اتصالاتquot; ستواصل دعمها للفريق الوطني للفوز بمباراة السودان لتحقيق شعار quot;معا إلي جنوب أفريقيا 2010 quot; والذي أعلنت عنه الشركة عند توقيع عقد الرعاية وشدد علي أن دعم الشركة للفريق quot;سيتواصل بعد الوصول لكأس العالمquot; موضحا أن quot;هذا الجيل الرائع من لاعبين وجهاز فني يستحق منا كل دعم وأننا سنضع كافة الإمكانيات في خدمة الفريق لمواصلة الانجازاتquot;.