وسع الهلال فارق النقاط الذي يفصله عن أقرب ملاحقيه الشباب إلى 11 نقطة كاملة بعدما سجل فوزا جديدا على الرائد بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما الثلاثاء في ختام مباريات المرحلة الثامنة عشرة من دوري زين السعودي.

وفي بقية المباريات، حقق النصر فوزا جديدا على الوحدة، ليسجل فوزه الخامس على التوالي، في حين تعادل الاتحاد بهدف لهدف.

وفي مباراة الهلال والرائد التي احتضنها استاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض ، تمكن الهلال من تسجيل هدفين عبر لاعبه ياسر القحطاني في الدقيقة 45 و محمد الشلهوب في الدقيقة 55 عن طريق ضربة جزاء، بينما سجل هدف الرائد الوحيد لاعبه موسى الشمري في الدقيقة 88.

وبهذا الفوز رفع الهلال رصيده إلى النقطة 47 من 18 مباراة، متفوقا على الشباب الذي يملك 36 نقطة، في حين توقف رصيد الرائد عند 8 نقاط من 17 مباراة

وفي المباراة الثانية، تمكن النصر من تحقيق فوزه الخامس على التوالي على الوحدة بهدفين نظيفين،في المباراة التي جمعتهما على استاد مدينة الملك عبدالعزيز بالشرائع ، جاءت أهداف النصر عبر حسين عبدالغني في الدقيقة 38 و الأرجنتيني فيكتور فيجاروا في الدقيقة 41.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد النصر إلى 30 نقطة من 16 مباراة، بينما توقف رصيد الوحدة عند 23 نقطة من 16 مباراة.

وفي آخر مباريات اليوم، تعادل الاتحاد مع الاتفاق بهدف لهدف حيث سجل للاتفاق الروماني كريستيان دانالاشيه في الدقيقة الثانية من عمر المباراة عن طريق ضربة جزاء قبل أن يتعادل الاتحاد في الدقيقة 88 عبر طلال المشعل من ضربة جزاء أيضاً.

ورفع الاتحاد رصيده إلى 33 نقطة من 17 مباراة و الاتفاق 20 نقطة من 16 مباراة.