فاجأ سانت باولي العائد حديثا الى دوري الاضواء مضيفه هانوفر عندما تغلب عليه 1-صفر اليوم الجمعة في افتتاح المرحلة السابعة من الدوري الالماني لكرة القدم.

وسجل ماريوس ايبرز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة السادسة بضربة رأسية من مسافة قريبة اثر كرة عرضية فارتطمت بالقائم الايسر وعانقت الشباك.

واكمل هانوفر المباراة بعشرة لاعبين اثر طرد قائد المنتخب التونسي كريم حقي في الدقيقة 80.

وحرم سانت باولي هانوفر من تحقيق الفوز الثالث على التوالي والخامس هذا الموسم والحق به الخسارة الثانية وحرمه من انتزاع المركز الثاني ولو مؤقتا من بوروسيا دورتموند الذي يستضيف بايرن ميونيخ حامل اللقب بعد غد الاحد في ختام المرحلة.

وتجمد رصيد هانوفر عند 13 نقطة وبقي ثالثا مؤقتا ومهددا بالتراجع الى المركز الخامس في حال فوز هوفنهايم على مضيفه ماينتس المتصدر غدا السبت، وباير ليفركوزن على ضيفه فيردر بريمن بعد غد الاحد.

اما سانت باولي فحقق فوزه الثالث خارج قواعده هذا الموسم علما بانه لم يذق طعم الانتصار على ارضه حتى الان. وارتقى سانت باولي الى المركز السادس مؤقتا برصيد 10 نقاط.

ويلعب غدا ايضا بوروسيا مونشنغلادباخ مع فولفسبورغ، وهامبورغ مع كايزرسلاوترن، ونورمبرغ مع شالكه، وفرايبورغ مع كولن، والاحد ايضا شتوتغارت مع اينتراخت فرانكفورت.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- ماينتس 18 نقطة من 6 مباريات

2- بوروسيا دورتموند 15 من 6

3- هانوفر 13 من 7

4- هوفنهايم 11 من 6

5- باير ليفركوزن 11 من 6