أجرى مدرب منتخب المملكة للشباب لكرة القدم الوطني خالد القروني حصة تدريبية على أرض إستاد جامعة زيبو استعداداً لمواجهة أوزبكستان في ربع نهائي بطولة آسيا للشباب تحت 19 عاماً المقامة حالياً في مدينة زيبو الصينية يوم الاثنين القادم.


وقسم القروني اللاعبين إلى مجموعتين المجموعة الأولى التي شاركت في المباراة السابقة أمام المنتخب السوري وأجرت حصة تدريبية خاصة استرجاعية للاعبين بعد المجهود الكبير الذي بذلوه وكانت عبارة عن تدريبات استشفائية وإطالة وتفكيك للعضلات مع مدرب اللياقة البرازيلي ماركوس.


فيما أشرف القروني على تدريبات المجموعة الثانية التي بدأها بالإحماء بالكرة وطبق بعض الجمل التكتيكية واختتمها بمناورة على منتصف الملعب وغاب عن الحصة التدريبية الثنائي محمد مجرشي الذي يعاني من تمزق جزئي في الرباط الخارجي للركبة اليمني وياسر الشهراني الذي يعاني من التهاب في وتر العضلة الضامة للفخذ الأيمن.


من جهته بين أخصائي العلاج الطبيعي الوطني الدكتور بندر السليم أن اللاعب محمد مجرشي أنهى برنامجه التأهيلى واجتاز الاختبارات التأهيلية وسيشارك زملاءه في تدريبات الغد أما إصابة اللاعب ياسر الشهراني فهي غير مقلقة وسيخضع لاختبارات تأهيلية وسيشارك زملاءه في الحصة التدريبية الرئيسة لمباراة أوزبكستان ، مشيراً إلى أن الحالة الصحية للاعبين جيدة ولا يعانون من أية إصابات قوية.


من جانب آخر منحت إدارة منتخب المملكة للشباب فترة حرة للاعبين والأجهزة الفنية والإدارية بعد الجهد الكبير الذي بذلوه خلال الفترة الماضية ولإبعاد اللاعبين عن ضغط المباريات.


على صعيد آخر تأهل منتخبا اليابان والإمارات العربية المتحدة للدور الربع نهائي عن المجموعة الثالثة ومن المجموعة الرابعة تأهل منتخبي استراليا وكوريا الجنوبية حيث سيواجه المنتخب الإماراتي نظيره الاسترالي فيما تلتقي كوريا الجنوبية مع اليابان في الدور ربع النهائي يوم الاثنين القادم ويتواجه المنتخب الصيني مع نظيره الكوري الشمالي.