جانب من التدريبات الشبابية

واصل فريق الشباب السعودي تدريباته السبت بمعسكره الخارجي المقام بمدينة بوك مو الكورية استعداداً لخوض لقاء الإياب أمام فريق سيونغنام الكوري الجنوبي في نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا 2010م والذي سيقام يوم الأربعاء المقبل الموافق 20 أكتوبر الحالي .

وأجرى اللاعبين يوم أمس حصتين تدريبيتان كانت الأولى صباحاً في صالة الحديد بمقر المعسكر خضعوا خلالها الى تدريبات لياقية وتمارين تقويه للعضلات .

وفي الحصة المسائية ركز المدير الفني للفريق الارجوياني جورج فوساتي على الجوانب التكتيكية بعد ان أقام مناورة على كامل الملعب طبق من خلالها العديد من الجمل الفنية واضطر الى إيقافها أكثر من مره لتوجيه اللاعبين وشهد المران مشاركة جميع العناصر .

من جانبه عاد الى المعسكر مساعد المدرب السيد ليناردو مارشال بعد ان حضر لقاء فريق سيونغنام امام فريق دايجيون ستزن ضمن مباريات الدوري الكوري والتي أقيمت في مدينة سيئول وانتهت بتعادل السلبي حيث قام ليناردو بتدوين العديد من النقاط الهامة من الجانب الفني .

بينما يغادر مساء اليوم سكرتير الفريق محمد شطا الى مدينة سيئول وذلك لترتيب سكن الفريق الذي سينتقل الى سيئول يوم غداً الاثنين .

وسيواصل الفريق اليوم التدريبات حيث يجري اللاعبين حصة تدريبيه في تمام الساعة السادسة مساء وفي تمام الساعة العاشرة سيقوم الجهاز الفني بإعطاء اللاعبين محاضره فنية في قاعات الاجتماعات بمقر المعسكر يتم من خلالها شرح بعض النقاط الفنية عن نقاط القوة والضعف لفريق سيونغنام وذلك بالاستعانة بجهاز الفيديو.