جانب من تدريبات الشباب في كوريا

اختتم فريق الشباب السعودي الاثنين معسكره التحضيري الذي أقيم بمدينة موك بو الكورية استعداداً لخوض لقاء الإياب أمام فريق سيونغنام الكوري الجنوبي في نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا 2010م والذي سيقام الأربعاء في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت كوريا الجنوبية الواحدة والنصف ظهراً بتوقيت المملكة .

الرياض :وصلت البعثة الشبابية الى مدينة سيئول في تمام الساعة العاشرة حيث استقرت البعثة بفندق ريفيرا وكان في استقبالهم في الفندق رئيس النادي الأستاذ خالد البلطان الذي وصل الى مدينة سيئول وكان في استقباله بمطار مدينة سيؤول الدولي سعادة سفير المملكة الأستاذ احمد البراك بالإضافة الى الأستاذ عبدالرحمن الزهراني رئيس القسم القنصلي ووقف الرئيس الشبابي على أخر التحضيرات والاستعدادات للفريق .

و كان اللاعبين قد اجروا حصة تدريبية قبل مغادرتهم المعسكر اشتملت على تدريبات تكتيكية ركز من خلالها المدير الفني جورج فوساتي على طريقة تنفيذ الكرات الثابتة وكذلك التمريرات البينية .

وفي شأن آخر تقرر أن يعقد المؤتمر الصحفي لمدرب فريق الشباب جورج فوساتي ومدرب فريق سيونغنام الكوري شين تاي يونغ وبحضور قائدي الفريقين ظهر اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الواحدة بمقر المركز الإعلامي بنادي سيونغنام.

بينما تقرر عقد الاجتماع الفني في تمام الساعة الثانية ظهراً بقاعة الاجتماعات بالنادي بحضور ممثلي الفريقين وطاقم الحكام وممثلي الجهات المنظمة حيث يترأس الاجتماع مراقب المباراة الصيني دتونق زهنق .

من جانبه اعتمد وفد الاتحاد الأسيوي لكرة القدم ومراقب المباراة الصيني دتونق زهنق أقامة المباراة على استاد سيونغنام بعد الجولة التي قاموا بها يوم أمس في الملعب وتفحص أرضيته والتأكد من أهليتها للعب عليها وذلك بعد ان تم تغيير الأرضية بسبب الاحتجاج الذي قدمه نادي الشباب في الفترة الماضية بسبب سوء الأرضية والإنذار الذي وجهه الاتحاد الأسيوي للفريق الكوري والذي دفع أدارة سيونغنام الى تغيير أرضية الملعب بالكامل .

من جهته يقيم مساء الثلاثاء سعادة سفير المملكة الأستاذ احمد البراك حفل عشاء على شرف رئيس النادي الأستاذ خالد البلطان في احد الفنادق وذلك بحضور الجهاز الإداري وأعضاء السفارة .

من جانبها وفرت الإدارة الشبابية أكثر من مائة تذكره للمنصة الرئيسية في استاد سيونغنام وذلك لطلاب السعوديين المبتعثين في كوريا والراغبين في حضور اللقاء وكذلك بعض أعضاء وسفراء الدول الخليجية .

وسينهى الفريق الشبابي تحضيراته حيث يجري حصة تدريبية أخيره في تمام الساعة السابعة مساء على استاد سيونغنام مكان أقامة اللقاء .