التقى الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم في مكتبه بمدير المنتخب الأول لكرة القدم فهد المصيبيح , ومدرب المنتخب الأول لكرة القدم خوسية بيسيرو , وذلك لمناقشة برنامج إعداد المنتخب للمرحلة القادمة.


الرياض :أكد الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز في بداية اللقاء أهمية المرحلة المقبلة من إعداد المنتخب للمشاركات القادمة على الصعيدين الخليجي والقاري خصوصاً مشاركته في دورة كأس الخليج العربي quot;20 quot; التي ستقام في اليمن ونهائيات كأس أمم أسيا التي ستقام في قطر.


واستمع سموه خلال اللقاء إلى العرض الذي قدمه مدير ومدرب المنتخب عن برنامج وإستراتيجية إعداد المنتخب والنتائج التي تحققت من خلال المعسكر الإعدادي والمباريات الودية الدولية الذي أقيم مؤخراً في محافظة جدة وفي تركيا , مبديا سموه بعض الملاحظات والتوجيهات حول برنامج المعسكر للمرحلة القادمة.

جانب من الأجتماع


وثمن سمو الرئيس العام لرعاية الشباب الجهود التي بذلها ويبذلها أعضاء الجهازين الفني والإداري في سبيل إعداد المنتخب للمرحلة القادمة ، متمنياً التوفيق والنجاح للمنتخب في مشاركاته القادمة والعمل على ثبات مكانة الكرة السعودية والمحافظة على ما تحقق لها من مكتسبات على الصعيدين القاري والدولي.


من جانبه عبر مدير ومدرب المنتخب عن شكرهما وتقديرهما على الدعم والاهتمام الذي حظي به ويحظى المنتخب من الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز ونائبه الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز والتي سيكون لها الأثر في تحقيق تطلعات سموهما والجماهير السعودية في المشاركات القادمة.