أنهى فريق الهلال السعودي تحضيراته الأربعاء على ملعب نادي الأخدود بنجران استعداداً لملاقاة (نجران) مساء يوم غد الخميس ضمن الجولة الثالثة عشر من دوري المحترفين السعودي وذلك بعد وصول بعثة الفريق عصر اليوم الى نجران.


الرياض :واجتمع الأرجنتيني كالديرون بلاعبي الفريق قبل بدء المران الذي اقتصر على تدريبات تكتيكية تلاها عدداً من التدريبات الترفيهية بمشاركة من الثنائي العائد من الإصابة حسن العتيبي وماجد المرشدي والثلاثي المنضم من الأولمبي رضوان الموسى ومحمد القرني وفهد الجهني، في حين يواصل بقية اللاعبين المصابين برامجهم العلاجية في الرياض برفقة أخصائي العلاج الطبيعي البلجيكي فسنت.

وعلى صعيد متصل وصل الطاقم الفني المساعد للمدرب الأرجنتيني جابرييل كالديرون الذي يتواجد الآن في نجران حيث سيقود مساء يوم الخميس فريق الهلال الأول لكرة القدم في مواجهته أمام مضيفه (نجران) ضمن الجولة الثالثة عشر من دوري المحترفين السعودي .

واستقبل المنسق الإداري الأستاذ فهد المديد الطاقم الفني المكون من المساعد ادواردو انساردا ومدرب اللياقة تيتو ومساعده جابرييل، ومن المنتظر أن يغادر الطاقم المساعد في وقت مبكر من صباح اليوم الخميس إلى نجران للانضمام إلى الجهاز الفني في أولى مهماته أمام نجران .

وكانرئيس مجلس إدارة نادي الهلال قد التقى الأمير عبدالرحمن بن مساعد المدرب الأرجنتيني جابرييل كالديرون مدرب فريق الهلال الجديد وتحدث معه عن الهلال وأبدى دعمه له وتسهيل مهمته وتسليمه كل الصلاحيات وثقة الإدارة والجماهير به لتحقيق الانجازات، وكان لهذا الحديث انطباعا ايجابيا لدى المدرب سيحفزه لبذل الكثير من الجهد والعمل.


وفي شأن أخر تم تقديم المدرب كالديرون لوسائل الإعلام عبر مؤتمر صحفي حضره عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على الفريق الأول الأستاذ سامي الجابر وقدم المؤتمر مدير المركز الإعلامي الأستاذ عبدالكريم الجاسر الذي رحب بالصحفيين و المراسلين والمدرب كالديرون ومن ثم تحدث السيد كالديرون وقدم شكره للجميع ،وقال quot;لدي الرغبة والحماس لأعمل مثل ما عملت مع المنتخب السعودي و مع نادي الاتحاد ونحن سنكون عند حسن الظنquot;،وأكدquot; أن جهازه التدريبي يضم مدربين لياقة ومساعد مدربquot; .. وأضاف quot;كنت متابع للهلال وشاهدت بعض من لقاءات الهلال الماضيةquot;،

جانب من المؤتمر الصحفي للإرجنتيني كالديرون



وعن قوله أن سامي الجابر هو عيني الثالثة مع المنتخب السعودي أجابquot; الآن هو العين الثالثة والرابعةquot; وسبب قبولي تدريب الهلال لنهاية الموسم هو أن نادي الهلال هو نادي كبير ونادي يعشق الفوز وإضافة إلى معرفتي بالأستاذ سامي الجابر كلاعب وإداري وهو يمثل الهلال باحترافيته وكلي شرف أن أعمل تحت إدارة نادي الهلال.

وحول حظوظ الفريق في الحصول على الدوري quot;قال حظوظ الفريق كبيره مقارنه بمنافسيه ونحن في الهلال نعتبر أن كل لقاء سنخوضه نهائي.. وأضاف quot;مازال الوقت مبكرا للحديث عن اللاعبين الأجانب ،وسأعمل على أن يستخرج اللاعب جميع طاقاته وإمكانياته من أجل الفريق وطالب اللاعبين ببذل المزيد من الجهد لتحقيق تطلعات جماهيرهم مؤكداً أن الملعب فقط هو من سيحدد الأفضل والمشارك في تشكيلة الفريق.

وحول ما ذكر على لسانه من تصريحات صحفية إبان إشرافه على تدريب نادي الاتحاد قال quot;كان هناك سوء فهم وأنا خلال الست سنوات التي عملتها في المملكة أعتبر نفسي أحد سفراءها في الخارج وفي حديثي خلال اجتماعات الفيفا والويفا وفي الأرجنتين أأكد أن الكرة السعودي سيكون له شأن كبير في القريب العاجل .

وعن لقاء الغد قال quot;نجران فريق جيد وليس بالسهل ولابد من احترامه والهلال فريق كبير وبإذن الله سنحقق الفوز وأنا بطبيعتي احترم أي فريق كاحترامي لريال مدريدquot;

في النهاية شكر نادي الهلال وجماهيره وتمنى أن يعمل جاهداً مع المجموعة ذكر أن فترة التوقف القادمة ستكون من صالحنا لاستعادة المصابين وإعداد الفريق بشكل أفضل وفي القريب العاجل نريد أن نرى الهلال كما يحب إدارته ومشجعيه أن يروه، وودع المدرب الإعلاميين في طريقه للمغادرة مع الفريق إلى نجران

ومن جانب اخر قدم الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال تعازيه لوفاة معالي وزير الإعلام السابق د.محمد عبده يماني ،ورفع سموه تعازيه للقيادتين السياسية والرياضية وأعضاء شرف ومنسوبي نادي الوحدة لوفاة معاليه والذي قدم خدمات جليلة للوطن في مجالات السياسة والإعلام و العمل الرياضي عبر رئاسته لأعضاء شرف نادي الوحدة سأل المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد واسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.