قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أكد نجم هجوم فريق ريال مدريد، البرتغالي كريستيانو رونالدو الخميس أنه يضمن بمستوى فريقه الحالي وعدم تعرضه لأي هزيمة سواء في الدوري المحلي أو دوري الأبطال، متوقعا الفوز على الغريم برشلونة في كامب نو خلال لقاء الكلاسيكو الذي سيجمع بينهما يوم الاثنين المقبل.

وقال كريستيانو الذي أحرز ثلاثية في مرمى أثلتيك بلباو السبت الماضي، ومثلهما الثلاثاء في مرمى أياكس أمستردام بدوري الأبطال quot;ريال مدريد مختلف تماما عن الموسم الماضي. لم نخسر أي مباراة سواء في الليغا أو دوري الأبطال. سيكون لقاء ممتعا للغاية وأعتقد أننا سنفوز في كامب نوquot;.

وامتدح اللاعب مواطنه ومدرب الفريق، جوزيه مورينيو، قائلا quot;انه افضل مدربي العالم في الوقت الحالي. يرغب دائما في الفوز واحراز الالقاب. وبالفعل حقق القابا مع جميع الفرق التي دربها، نظرا لخبرته الكبيرة، رغم أنه صارم للغايةquot;.

وأكد كريستيانو، هداف بطولة الليغا حاليا quot;نعلم أنها لن تكون مباراة سهلة لأن برشلونة فريق رائع ويضم لاعبين كبار ومدرب قدير. لكنها ستكون رائعةquot;.

وحول نجم برشلونة ليونيل ميسي، قال quot;لا ينبغي أن نقلق من لاعب بعينه داخل برشلونة، ولكن علينا التفكير في كل الفريق رغم انه يتميز بفرديتهquot;.

ويتصدر ريال مدريد البطولة المحلية برصيد 32 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن برشلونة، حامل اللقب خلال الموسمين الماضيين.