أجرى فريق الهلال السعودي مرانه المسائي لهذا اليوم الجمعة خلال معسكره الإعدادي في الدوحة والذي اشتمل على تدريبات لياقية تبعها مناورة على منتصف الملعب بمشاركة الثنائي عبدالله السديري وفهد الجهني المنضمين مؤخراً بطلب من الجهاز الفني ,وشهد المران المسائي عدم مشاركة رادوي بداعي نزلة معوية.

من جانبه, وصل مدير عام إدارة كرة القدم الأستاذ الجابر وأمين الصندوق الأستاذ سامي أبو خضير إلى مقر معسكر الفريق في الدوحة.

وفي الرياض, عاود الفريق الهلالي الأولمبي تدريباته المسائية في مقر النادي بعد أن تمتع اللاعبون براحة مساء يوم أمس الخميس وذلك استعداداً لملاقاة ضيفه الحزم مساء يوم الأحد المقبل على معلب الأمير سلمان بن عبدالعزيز في نادي الهلال.

وعلى صعيد آخر, تغلب ناشئو الهلال لكرة القدم على مضيفهم الفتح بهدف نظيف حمل توقيع اللاعب أحمد شراحيلي عند الدقيقة (60) من عمر اللقاء وذلك ضمن الجولة الأولى من الدوري السعودي لكرة القدم للناشئين.

من جهه اخرى حقق لاعب نادي الهلال لألعاب القوى سلطان عبدالمجيد الحبشي المركز الأول في مسابقة رمي الكرة الحديدية خلال مشاركته مع المنتخب السعودي في دورة الألعاب الآسيويه والمقامه رحاها في الصين.