قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

ذكرت الصحف الاسبانية الصادرة الجمعة ان ريال مدريد ثاني الدوري الاسباني لكرة القدم يفكر في تعزيز صفوفه بمهاجم جديد في فترة الانتقالات الشتوية لسد فراغ غياب المهاجم الدولي الارجنتيني غونزالو هيغواين الذي يعاني من اصابة في ظهره، مشيرة الى ان مهاجم فولفسبورغ الالماني الدولي البوسني ادين دزيكو بين المرشحين.

وقال ايفران ريدييباجيتش وكيل اعمال الدولي البونسي في تصريحات نشرتها صحيفة quot;ماركاquot; اليوم quot;اذا كان هناك فريق يرغب في التعاقد معه واذا اعجبنا الفريق فانه بالتاكيد بامكاننا القيام بذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية. بالتأكيد نحن معجبون بريال مدريد. انه ناد كبيرquot;.

وأوضح ان quot;هناك العديد من الاندية المهمة التي ابدت اهتمامها بخدماته. الاختيار معقد لكن ريال مدريد فريق يمني الجميع النفس بالانضمام الى صفوفه، لانه احد اكبر الاندية. سيكون اختيارا رائعاquot;.

وبحسب تصريح للمدير العام لنادي فولفسبورغ ديتر هونيس نشرته صحيفة quot;اسquot;، فانه يتعين على ريال مدريد دفع نحو 40 مليون يورو للتعاقد مع دزيكو، وقال quot;ثمن دزيكو ليس سرا وهو 40 مليون يوروquot;.

وأضاف quot;لم نتلق اي اتصال من ريال مدريد... التقيت شخصيا (رئيس النادي) فلورنتينو (بيريز) و(المدير العام الارجنتيني خورخي) فالدانو عندما ذهبت الى ملعب سانتياغو برنابيو لمشاهدة مباراة ريال مدريد وميلان الايطالي (في مسابقة دوري ابطال اوروبا) ولم نتطرق ابدا الى هذا الموضوعquot;.

وحذر هونيس اليوم في تصريحات للصحف الالمانية جميع الاندية الراغبة في خدمات دزيكو بانها تضيع وقتها اذا ما كانت تأمل في التعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية في كانون الثاني/يناير المقبل، وقال quot;لا نرغب في التخلي عن خدماتهquot;.

ولفت دزيكو المرتبط مع فولفسبورغ منذ 2007، انظار الاندية الكبيرة في الموسمين الاخيرين بتسجيله 26 و22 هدفا على التوالي، وهو سجل حتى الان 9 اهداف في 14 مرحلة.

وكان دزيكو الذي منحه الانكليزي ستيف ماكلارين مدرب فولفسبورغ شارة القائد، يرغب في ترك فريقه هذا الصيف وكانت اندية ميلان الايطالي ومواطنه يوفنتوس ومانشستر سيتي الانكليزي مهتمة بخدماته.

وحصل دزيكو على وعد من مسؤولي النادي بترك الفريق الصيف المقبل.

ويبدو بايرن ميونيخ ايضا مهتم بخدمات دزيكو لتعويض ميروسلاف كلوزه او الكرواتي ايفيكا اوليتش.

ويعتبر دزيكو اولوية بالنسبة الى ريال مدريد بحسب الصحف الرياضية الاسبانية التي تشير ايضا الى ان فترة الانتقالات الشتوية قد تشهد التعاقد مع مهاجم فيردر بريمن الالماني الدولي البرتغالي هوغو الميدا والاسباني-البرازيلي رودريغو الذي تخلى ريال مدريد عنه لصالح بنفيكا البرتغالي مع امكانية الشراء.

ويعاني هيغواين من اصابة في ظهره سيخضع على اثرها لعملية جراحية ستبعده عن الملاعب لنحو شهرين.