انطلقت الجمعة الجولة التاسعة من مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد للأولمبي تحت 23 سنة ، حيث انطلقت بخمسة لقاءات , فعلى ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بالرياض استضاف فريق الهلال نظيره الوحدة , فيما حل الاتحاد ضيفا على فريق الفتح وذلك على ملعب نادي الفتح , فيما استضاف نجران نظيره الرائد في نجران , وعلى ملعب نادي القادسية بالخبر استضاف القادسية فريق الفيصلي , وبينما اختتمت لقاءات الجمعة بلقاء الأهلي مع نظيرة الشباب على ملعب نادي الأهلي .


الهلال - الوحدة

حقق الهلال انتصارا مهما ضمن المسابقة بعد فوزه الثمين على ضيفة فريق الوحدة بهدفين لهدف وذلك على إستاد الأمير سلمان بن عبدالعزيز بنادي الهلال.

وكان الهلال قد اظهر مستوى جيدا استطاع على أثرة الفوز بنقاط المباراة عن طريق رضوان الموسى الذي سجل هدف الهلال الأول من ضربة جزاء , ثم أضاف فراس الهويمل هدف الهلال الثاني لينتهي الشوط الأول بتقدم الهلال بهدفين للاشيء .

وفي شوط المباراة الثاني تمكن علي مدخلي من تقليص النتيجة لفريقه بتسجيله لهدف الوحدة الوحيد .

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الهلال إلى تسع نقاط محتلا بذلك المركز الثامن , فيما تجمد رصيد الوحدة عند النقطة السابعة محتلا المركز الحادي عشر .


الأهلي - الشباب

وعلى ملعب النادي الأهلي تمكن الشباب من العودة بنقاط المباراة أثر فوزه الصعب على مضيفه فريق الأهلي بهدفين لهدف .

استطاع الشباب من تحقيق فوز ثمين على نظيرة الأهلي بعد مباراة قوية شهدت الإثارة والندية , وكان الشباب تمكن من تسجيل هدفي المباراة عن طريق نجمه صقر عطيف ليرفع رصيد فريقه إلى 15 نقطة محتلا بذلك المركز الأول , فيما تجمد رصيد الأهلي عند النقطة الثالثة عشرة محتلا المركز الثالث .


الفتح - الاتحاد

وفي الإحساء تمكن فريق الفتح من تحقيق انتصار ثمين على ضيفه فريق الاتحاد في المباراة التي أقيمت أحداثها على ملعب نادي الفتح .

وكان الفتح تمكن من تسجيل الهدف الأول قبل أن يعادل الإتحاد النتيجة لضيف الفتح الهدف الثاني ويحقق نقاط المباراة .

وبهذه النتيجة يترفع رصيد الفتح إلى تسع نقاط محتلا المركز العاشر , فيما تجمد رصيد الاتحاد عند النقطة العاشرة محتلا المركز السابع .


القادسية - الفيصلي

وعلى ملعب نادي القادسية بالخبر حقق القادسية انتصاره الرابع بعد فوزه على الفيصلي بهدفين نظيفين .


وبهذه النتيجة يرتفع رصيد القادسية إلى 12 نقطة محتلا المركز الخامس , فيما تجمد رصيد الفيصلي عند نقاطه الست محتلا المركز الثاني عشر .


الرائد - نجران

وعلى ملعب نادي نجران تمكن نجران من تحقيق فوز عريض على ضيفه فريق الرائد قوامه ثلاثة أهداف لهدف .

وجاء فوز نجران بعد مستوى كبير قدمه لاعبوه في المباراة وفرضوا سيطرتهم على مجريات اللعب ليقفزوا للمركز الرابع برصيد 13 نقطة بفارق الأهداف عن الأهلي صاحب المركز الثالث , فيما تجمد الرائد عند النقطة الحادية عشر محتلا المركز السادس .


تجدر الإشارة إلى أن مباراة النصر والحزم, ومباراة التعاون والاتفاق تم تأجيلهما إلى يوم السبت بسبب تعارضها مع مباريات الجولة الرابعة عشرة من دوري زين السعودي .