طمأن رئيس توتنهام الانكليزي دانيال ليفي ادارة النادي ان نجم الفريق الويلزي غاريث بايل ليس معروضا للبيع في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال ليفي خلال اجتماع الادارة السنوي: quot;لم يسبق لنا كفريق القيام ببيع لاعبينا، هذا اذا نظرتم الى الصفقات الكبرى التي حصلت منذ استلمت رئاسة الناديquot;.

وأصبح بايل هدفا لأبرز الأندية العالمية بعد المستوى الرائع الذي قدمه منذ بداية الموسم محليا وفي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وتابع ليفي: quot;كان لبرباتوف (ديميتار) ومايكل كاريك عامان على انتهاء عقديهما، وكلاهما أراد الرحيل ولهذا السبب تم بيعهما. لكن في حالة غاريث فهو يملك عقدا طويلا واؤكد لكم اننا لن نبيعهquot;.

وقال مدرب الفريق هاري ريدناب سابقا عن بايل الذي انضم الى توتنهام عام 2007 قادما من ساوثمبتون: quot;لا يوجد ظهير أيسر في العالم أفضل منهquot;.

وكان بايل تعهد منذ شهرين بالبقاء مع توتنهام وذلك رغم خطفه انظار كبار اندية القارة الاوروبية. وتعملق الويلزي البالغ من العمر 21 عاما في مباراة انتر ميلان الايطالي ضمن دوري ابطال ابطال اوروبا في quot;سان سيروquot; عندما سجل ثلاثية في مرمى حامل اللقب وساهم في تصدر مجموعته في الدور الاول متقدما على quot;نيراتزوريquot;.

وقال بايل quot;انا سعيد واريد مواصلة اللعب (مع توتنهام). لا اكترث لما يكتب عني لاني ارى انه من الافضل ان تبقي قدميك على الارض، ان تذهب الى التمارين لتتعلم منها ومن المباريات التي تخوضها. لقد منحني المدرب فرصة اللعب وانا ممتن لذلك. عملنا في التمارين على بعض الامور التي تساعدني في المباريات. اريد وحسب ان اواصل اللعب كل اسبوع لانه الامر الاهم - هناك تتعلم اكثر من اي مكان اخرquot;.

وواصل بايل لقد منحني الثقة والايمان بقدرتي على الدخول الى هناك (الملعب) والتعبير عن نفسي، وهو افضل ما بامكان المدرب القيام بهquot;.