يلتقي المنتخب القطري لكرة القدم غدا الاربعاء مع نظيره الاستوني في الدوحة في ثاني مبارياته الدولية الودية استعدادا لنهائيات كأس اسيا التي يستضيفها للمرة الثانية في تاريخه من 7 الى 29 كانون الثاني/يناير المقبل.

وخاض المنتخب القطري اولى مبارياته الودية الخميس الماضي وحقق خلالها فوزا معنويا علي نظيره المصري بطل افريقيا 2-1، وهو ما يدفعه غدا للسعي الى مواصلة العروض الجيدة والانتصارات التي تسهم في رفع الروح المعنوية للمنتخب واللاعبين.

ويخوض المنتخب الاستوني المباراة ضمن استعداداته لتصفيات كأس اوروبا المقررة نهائياتها عام 2012 في بولندا واوكرانيا.

ووصل المنتخب الاستوني الى الدوحة صباح اول أمس الاحد قادما من بكين بعد خوضه مباراة دولية ودية خسرها صفر-3 امام نظيره الصيني الذي يستعد ايضا لنهائيات كأس اسيا.

وسيخوض المنتخب القطري المباراة بالتشكيلة التي تغلب بها على الفراعنة في اطار سعي مدربه الفرنسي برونو ميتسو الى الاستقرار على التشكيلة التي سيخوض بها مباريات نهائيات كأس اسيا.

واكد ميتسو استقراره على التشكيلة بنسبة 80% لكنه يفضل منح جميع اللاعبين الفرصة كي يكونوا على مستوى واحد.

واشار ميتسو ايضا الى سعيه لمزيد من الاطمئنان خلال المباريات الودية على العائدين من الاصابة والذين خاضوا مباراة مصر وفي مقدمتهم ابراهيم ماجد وفابيو سيزار الى جانب خلفان ابراهيم.

وتبقى للمنتخب القطري مباراتان وديتان مع ايران وكوريا الشمالية في الدوحة في 28 و31 الجاري على التوالي.

وسيعلن ميتسو عقب لقاء كوريا الشمالية عن التشكيلة النهائية التي تضم 23 لاعبا.

وتلعب قطر في كاس اسيا ضمن المجموعة الاولى الى جانب الصين والكويت واوزبكستان التي تلتقيها في الافتتاح في 7 كانون الثاني/يناير.