دشن الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم بمكتبه بحضور الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الموقع الالكتروني للاتحاد السعودي لكرة القدم quot; www.thesaff.com.sa quot; على شبكة الانترنت.


الرياض : عبر سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز عقب تدشينه الموقع عن سعادته بتدشين الموقع الجديد للاتحاد ضمن آليات العمل التطويري لخطط وبرامج الاتحاد لمواكبة ما تعيشه الرياضة السعودية بصفة عامة من تطوير مستمر في لوائحها وآلياتها وبرامجها .. وسعيها نحو تحقيق مفهوم الرياضة الحديثة وتحولها إلى صناعة حقيقية تؤثر في الاقتصاديات الوطنية والعالمية.


وعد سمو الرئيس العام لرعاية الشباب هذه الخدمة المعلوماتية واحدة من قنوات التواصل مع الجميع .. من خلال ما سيقدمه الموقع من خدمات تفاعلية ومعلوماتية تلبي رغبات المهتمين والمتابعين لشئون كرة القدم ليس فقط في المملكة وإنما في دول العالم كافة.


وقال سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز quot; إن هذه الخطوة سيتبعها الكثير من الخطوات التي نسعى إلى توفيرها في خدمة رياضة كرة القدم السعودية وفتح قنوات التواصل مع جميع المهتمين بشئونها في داخل المملكة وخارجها وتيسير مهمة الراغبين في الحصول على خدمات معلوماتية بأيسر وأسرع الطرق.. إلى جانب ما يوفره الموقع من مساحة للحوار والتواصل بين جميع زواره لفتح أفاق جديدة للحوار الهادف والبناء حول العديد من القضايا التي تهم الرياضة quot;.


ونوه سمو الرئيس العام لرعاية الشباب بالجهود التي بذلت من قبل القائمين على الموقع بمتابعة وإشراف مباشر من الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز التي تكللت ولله الحمد بهذا المشروع الذي سيكون المرجع الأول لجميع المعلومات المتعلقة بكرة القدم على الصعيدين المحلي والخارجي.


ودعا سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز في تصريحه المؤسسات الإعلامية والأندية وكافة المتابعين بشئون اللعبة للاستفادة مما يقدمه الموقع من خدمات معلوماتية وإخبارية موثقة تغطي كل ما يتعلق بكرة القدم السعودية من برامج ومسابقات ولوائح وأنظمه إلى جانب ما تشهد كرة القدم العالمية من أحداث هامه وما يستجد في قوانينها وأنظمتها ، متمنيا سموه للموقع والقائمين عليه المزيد من التوفيق والنجاح.


حضر التدشين المستشار والمشرف العام على مكتب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب فيصل بن عبدالعزيز النصار والأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم فيصل بن عمر العبدالهادي ورئيس لجنة الإعلام والإحصاء بالاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد صادق ذياب والقائمين على الموقع.