الرياض:اكد الامير سلطان بن فهد رئيس الاتحاد العربي للالعاب الرياضية ورئيس الاتحادين العربي والسعودي لكرة القدم الاثنين في الرياض دعمه لكرة القدم العربية وللرياضة في فلسطين.

وشدد الامير سلطان خلال اجتماع لتشكيل لجان الاتحاد العربي لكرة القدم على quot;مواصلة دفع كرة القدم العربية بجميع مكوناتها إلى الصفوف الأولى على خارطة الرياضية العالميةquot;.

واكد الامير سلطان ان مسابقة دوري أبطال العرب quot;ستعود اعتبارا من 2011quot;، مشيرا الى ان لجنتي المسابقات والمالية في الاتحاد العربي ستجتمعان في كانون الاول/ديسمبر لوضع تصور كامل للبطولة.

وناقش الاجتماع اوضاع الرياضة في فلسطين وتم تشكيل quot;لجنة القدسquot; برئاسة الأمير نواف بن فيصل نائب رئيس الاتحاد العربي لتطوير ودعم الرياضة الفلسطينية.

وقال الامير سلطان في هذا الخصوص quot;نحن كاتحاد عربي سنقوم بجميع الاتصالات مع رئيس اللجنة الأولمبية الدولية (البلجيكي) جاك روغ ورئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (السويسري) جوزيف بلاتر وجميع الاتحادات القارية لدعم الرياضة الفلسطينية، واعتقد بأنه واجب عليناquot;.

وكشف الأمير سلطان أن السعودية ستشارك في كأس الخليج المقبلة في اليمن بالمنتخب الاول، مشيرا الى ان المدرب البرتغالي جوزية بيسيرو اختار تشكيلة اولية من 36 لاعبا للمعسكر في النمسا.