قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

ذكرت صحيفة quot;بيلدquot; الالمانية ان نادي مانشستر سيتي متصدر الدوري الانكليزي لكرة القدم بفارق الاهداف خلف جاره اللدود مانشستر يونايتد، على اهبة الاستعداد لدفع 35 مليون يورو للحصول على خدمات المهاجم الدولي البوسني ادين دزيكو قائد فولفسبورغ الالماني.

واكدت بيلد ان المبلغ الذي تقدم به مانشستر سيتي الذي يملكه الشيخ منصور بن زايد ال نهيان احد افراد العائلة الحاكمة في ابو دبي، يعتبر من اكبر العروض التي يتم تقديمها لضم لاعبين من الدوري الالماني.

ويتوقع ان تتم صفقة انتقال دزيكو (24 عاما) من الان وحتى 5 كانون الثاني/يناير المقبل لمنح هذا الاخير في فرصة المشاركة في المباراة المتوقعة بين مانشستر سيتي وارسنال بحسب الصحيفة التي لم تكشف عن مصدرها.

وسيحصل فولفسبورغ فورا على 30 مليون يورو بدل هذا الانتقال ثم على 5 ملايين في حال بلغ مانشستر سيتي نهائي دوري ابطال اوروبا.

وسجل دزيكو 9 اهداف هذا الموسم لفريقه الذي يحتل المركز الثالث عشر في الدوري الالماني، وهو اعرب عن تذمره من الموسم المخيب الذي يقدمه فريقه فاكد نيته الرحيل واللعب مع اندية اجنبية ابرزها ريال مدريد الاسباني.

ويؤكد المسؤولون في فولفسبورغ انهم يطالبون بمبلغ 40 ميلون يورو للتخلي عن خدمات دزيكو مستبعدين في الوقت ذاته امكانية التخلي عنه الشهر المقبل.