اكتسح فريق القادسية نظيره الصليبيخات بخماسية نظيفة في انطلاق مباريات القسم الثالث والاخير (المرحلة ال15) للدوري الكويتي الممتاز لكرة القدم التي تضمنت مباراة اخرى بين فريقي كاظمة والتضامن.

وانتهى الشوط الاول للمباراة التي اقيمت على استاد علي صباح السالم بنادي النصر الرياضي بتقدم القادسية بهدفين الاول سجله محترفه السوري فراس الخطيب من تسديدة قوية من كرة ثابتة في الدقيقة ال45 استقرت في المقص الايمن ليضيف زميله خلف السلامة الهدف الثاني بعد مرور دقيقتين من تسديدة مماثلة.

واحرز الهدفين الثالث والرابع على التوالي مهاجم القادسية حمد العنزي في الدقيقتين 63 و75 حيث سجل الاول بعد انفراده بالمرمى على يسار الحارس علي طالب في ما سجل الثاني بعد متابعته للكرة التي تعثر بها احد مدافعي الصليبيخات.

واختتم اهداف القادسية فايز بندر في الدقيقة ال81 بعد متابعته للكرة الثابتة التي نفذها زميله عبدالعزيز المشعان وتجاوزت المدافعين والحارس ليسددها الاول في الشباك.

وجاءت المباراة من جانب واحد حيث سيطر القادسية على مجريات الشوطين واسلوب اللعب في حين لجأ الصليبيخات الى الاسلوب الدفاعي واغلاق منطقة الوسط للحد من خطورة خصمة الا ان اداءه تراجع نسبيا بعد ولوج أول هدفين في مرماه.

وفي المباراة الاخرى حقق كاظمة فوزا سهلا امام نظيره التضامن بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما على استاد صباح السالم بالنادي العربي.

وبنتيجة المباراتين يتصدر القادسية الدوري مؤقتا ب32 نقطة وبفارق نقطتين عن وصيفه الكويت يليهما كاظمة ب28 نقطة والنصر 27 نقطة والعربي ب18 نقطة والسالمية ب17 نقطة والتضامن بخمس نقاط والصليبيخات في المركز الثامن والاخير بثلاث نقاط.

وستستكمل الجولة غدا باقامة مباراة تجمع فريقي العربي والسالمية على استاد محمد الحمد بنادي القادسية