استغربت الجماهير الهلالية البطاقات الحمراء التي اخذت تلتصق باسم نجمها أحمد الفريدي في الآونة الأخيرة وإصراره على إحراج فريقه أمام خصومه واضعاف قدراته بالنقص المفاجئ في صفوفه.

فبعد خروجه مطروداً في مباراة الذهاب لكأس خادم الحرمين أمام المنافس التقليدي - النصر - الأسبوع الماضي وبالتالي خسارة فريقه لخدماته في لقاء الاياب.

جدد laquo;أحمدraquo; علاقته مع البطاقات الملونة بكل استهتار ودون أدنى اهتمام وادراك لحجم المسؤولية الملقاة على عاتقه في المباراة التالية أول من أمس أمام فريق مس كرمان الإيراني في مشوار الهلال الآسيوي وأدى خروجه مطروداً للمرة الثانية خلال أسبوع واحد إلى ارباك خطط مدربه واحراج فريقه واضعاف قواه وتهيئته للخروج خاسراً بالثلاثية!!

وحين نتذكر المواهب الهلالية السابقة في بداية مشوارها من أمثال laquo;فهوديraquo; وفهد الغشيان وخالد التيماوي وسامي الجابر ومحمد الشلهوب على سبيل المثال.. نتذكر جيداً اهتمامها بتطوير أدائها والنهوض بمستواها بعيداً عن التفكير في نيل البطاقات الملونة واحراج الفريق.. فالتضحية هي شعارهم وتعني قبل كل شيء تحمل كل الأخطاء المتعمدة وتقبل أساليب الاستفزاز التي قد يلجأ إليها بعض أفراد الفريق المقابل وذلك حرصاً على مصلحة الفريق واحتراماً لجماهيره الغفيرة التي تحترق في المدرجات وخلف الشاشات بحثاً عن الفوز.

ان استمرار النجم أحمد الفريدي في هذا النهج السلبي من شأنه ان يلحق الضرر بفريقه ويقلل كثيراً من قيمة أسهمه في بورصة النجوم الكبار الذين يضحون بالغالي والنفيس من أجل استمرارية توهج الهلال في سماء البطولات والانتصارات الخالدة.

وكل ما نطلبه من نجمنا الشاب ان يعيد النظر في حساباته الخاطئة ويتخلى عن هذه القناعات السلبية التي تخدش صورة نجوميته وتقوده إلى ما لا تحمد عقباه.. فليس هناك أجمل من رؤية نجم موهوب ولاعب كبير مثل أحمد الفريدي يتحلى في الملعب بالروح الرياضية ويتمسك بمبادئ المنافسة الشريفة.

laquo;شباب وهلالraquo; واحد!

جاءت المبادرة الرائعة لإدارة وجماهير laquo;نادي القرنraquo;بالوقوف إلى جانب laquo;شيخ الأنديةraquo; ومساندته في الملعب خلال مباراته أمام فريق بختاكور الاوزبكي أول من أمس التي كسبها بكل براعة وتأهل على إثرها لتكشف مدى الوعي الكبير للإدارة الهلالية بقيادة فارسها الذي تواجد في الملعب عبدالرحمن بن مساعد واحساسها بالمسؤولية وأهمية دورها وواجبها الوطني تجاه نادي الشباب الذي ارتبط بنادي الهلال بعلاقة عريقة القاسم المشترك فيها (تاريخياً) مؤسسهما وأول رئيس لهما الشيخ عبدالرحمن بن سعيد laquo;متعه الله بالصحة والعمر المديدraquo;.

لقد عكست هذه اللفتة الرياضية الأخوية أجمل معاني الروح العالية والفكر النير لرجالات الهلال بحس وطني رفيع وشعور بواجباتهم تجاه كل من يمثل الوطن في البطولات الخارجية ولا غرابة في ذلك على الأسرة الزرقاء.

نقلا عن quot;الرياضquot; السعودية