أعلن النادي الإسماعيلي الذي يلعب في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم أنه سيفرض quot;عقوبة مالية كبيرةquot; على حارس المرمى عصام الحضري بعد تعليقات أبدى فيها رغبته في العودة لناديه القديم الأهلي. وقال الإسماعيلي في بيان بموقعه على الانترنت أمس مشيرا الى برنامج تلفزيوني استضاف الحضري لاعب منتخب مصر يوم الخميس quot;شهدت الحلقة أشياء غريبة في واقعة هي الاولى من نوعها في محاولة لانتقال الحضري للنادى الأهلي كأن الحارس ليس متعاقدا أو يلعب في ناد كبير (بعقد) لمدة ثلاث سنواتquot;.

وأضاف الإسماعيلي الذي سيواجه الأهلي بطل الدوري المصري بعد غد الاثنين في الجولة 28 للمسابقة quot;تقرر توقيع عقوبة مالية كبيرة على اللاعب عصام الحضري حسب اللائحة لظهوره اعلاميا دون الرجوع الى ادارة النادي أو الجهاز الفني أو الجهاز الاداري وأيضا حرمانه من المشاركة في لقاء الأهلي القادم لحين اتخاذ قرار مناسب تجاههquot;. وفسخ الحضري تعاقده من جانب واحد مع الأهلي في فبراير 2008 لينضم الى سيون السويسري وهو ما أثار غضب الاهلي الذي قدم شكوى ضد اللاعب الى الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا).

وعاد الحضري الذي قاد منتخب مصر لاحراز كأس الأمم الافريقية ثلاث مرات متتالية في 2006 و2008 و2010 الى مصر لينضم الى الإسماعيلي قبل بداية الموسم لكنه اعتذر علنا في أكثر من مناسبة لناديه السابق وأبدى رغبته في العودة الى صفوفه. ومن جهة اخرى كتب الحضري بموقعه على الانترنت quot;عندما أرتدي قميص النادي الإسماعيلي فأنا أخلص العطاء للرمز والمكان الذي أتقاضى منه أجريquot;.

واضاف quot;أنا لاعب في صفوف الإسماعيلي حتى اخر دقيقة لهذا الموسم على الأقل لم أسيء للنادي ولم أسيء الى جماهيره التي أكن لها كل تقدير واحترامquot;. وتابع quot;حتى الان أنا حارس الدراويش (الإسماعيلي) ولم أبخل على النادي بعطاء أو جهد وأركز في عملي فقط ولا ألتفت لأي كلام ومن هنا تكون فائدتي للناديquot; مشيرا الى ان ظهوره في البرنامج كان بعد حصوله على الضوء الأخضر من الجهاز الفني للفريقquot;.