توج نادي القادسية بطلا لمسابقة الدوري العام الكويتي لاندية الدرجة الممتازة لكرة القدم للمرة الثانية على التوالي وال 13 في تاريخه بفوزه امام كاظمة بهدفين دون رد في الجولة ال 21 والاخيرة للدوري التي تضمنت ثلاث مباريات اخرى.

وحسم القادسية المباراة التي اقيمت على استاد نادي الكويت في شوطها الاول بتقدمه بهدفين الاول سجله بدر المطوع في الدقيقة ال 16 بعد استلامه للتمريرة الامامية الذكية التي مررها له زميله المحترف السوري فراس الخطيب وتجاوزت المدافعين ليودعها الاول على يمين حارس كاظمة احمد الفضلي.

واضاف الهدف الثاني للقادسية فراس الخطيب في الدقيقة 24 عقب استلامه لتمريرة نهير الشمري ليسددها الاول في الزاوية اليمنى.
وقدم القادسية اداء قويا منذ بداية اللقاء وتجلت رغبته في الفوز وحسم اللقب لصالحه حيث سيطر على منتصف الملعب واعتمد على الكرات الساقطة خلف المدافعين والتمريرات الطويله عقب الدقائق العشر الاولى التي سادها الحذر وجس النبض وكان فيها كاظمة ندا قويا.

وعقب تسجيل الهدفين هدأ ايقاع اللعب تدريجيا ليستمر حتى الشوط الثاني الذي اعاد فيه كاظمة ترتيب صفوفه الدفاعيه حيث انحصر اللعب في منتصف الملعب وشهد بعض الهجمات التي لم تشكل خطورة او تسفر عن اضافة اي هدف.

وفي المقابل اسفرت نتائج المباريات الاخرى عن فوز الكويت امام نظيره الصليبيخات الذي هبط الى دوري الدرجة الاولى في الموسم المقبل بنتيجة كبيرة قوامها اربعة اهداف نظيفه في اللقاء الذي جمعهما على استاد ثامر بنادي السالمية الرياضي.

كما حافظ التضامن على بقائه في هذا الدوري للموسم المقبل عقب فوزه الكبير امام السالمية بأربعة أهداف دون رد في المباراة التي اقيمت بينهما على ملعب نادي النصر الرياضي في حين اسفرت المباراة الاخيرة عن فوز نادي العربي امام نظيره النصر بثلاثة اهداف نظيفه في اللقاء الذي جمعهما على استاد الصداقة والسلام بنادي كاظمة.

وعقب ختام الدوري حصل القادسية على المركز الاول برصيد 48 نقطة وبفارق نقطتين عن الكويت الذي ظل في المركز الثاني الى جانب نادي النصر صاحب المركز الثالث ب 41 نقطة ومن خلفهم كاظمة ب 37 نقطة والعربي ب 30 نقطة والسالمية 20 نقطة والتضامن بثماني نقاط في حين تذيل الصليبيخات الترتيب في المركز الثامن والاخير بست نقاط.

ويحمل نادي العربي الرقم القياسي بعدد مرات الفوز بلقب الدوري بمجموع 16 مره يليه على التوالي القادسية ومن خلفه الكويت 10 مرات والسالمية وكاظمة باربع مرات لكل منهما والجهراء مرة واحدة.