كشف مساعد مدرب مانشستر يونايتد أن نجم الفريق واين روني يعاني من اصابة طفيفة وسيكون جاهزا بشكل كامل للمشاركة مع المنتخب الانكليزي في نهائيات مونديال جنوب افريقيا المقررة من 11 حزيران/يونيو الى 11 تموز/يوليو المقبلين.

وكان روني خرج من الملعب قبل 13 دقيقة على نهاية مباراة مانشستر مع ستوك سيتي (4-صفر) الاحد في المرحلة الثامن والثلاثين الاخيرة من الدوري المحلي بسبب تجدد الاوجاع في حالبيه، وهي المشكلة التي يعاني منها منذ الخسارة امام بايرن ميونيخ في دوري ابطال اوروبا الشهر الماضي.

ويستعد مدرب المنتخب الايطالي فابيو كابيلو لاعلان التشكيلة الاولية التي ستشارك في النهائيات، وسيكشف غدا الثلاثاء عن اسماء ثلاثين لاعبا وسيكون من بينهم روني بعدما اطمأن على وضع الاخير.

واكد مساعد مدرب quot;الشياطين الحمرquot; مايك فيلان بان الهداف المميز سيكون جاهزا للمشاركة في النهائيات، مشيرا الى ان اخراجه من الملعب في مباراة امس كان احترازيا وحسب وبان روني يتطلع بفارغ الصبر لجنوب افريقيا 2010.

كما بدا مدرب مانشستر الاسكتلندي اليكس فيرغوسون واثقا من ان مهاجمه سيكون جاهزا للعرس الكروي، قائلا quot;لا اعتقد ان الامر خطير، اعتقد انه سيكون في وضع جيد بالنسبة لمشاركته مع انكلتراquot;.