شارك المهاجم أدريانو في تدريبات فريقه فلامنجو بعد ساعات قليلة من استبعاده من قائمة المنتخب البرازيلي في كأس العالم بجنوب أفريقيا ، حيث مازح زملاءه وحيا الصحفيين الحاضرين بابتسامة. رغم ذلك ، أكد الأخصائي النفسي للنادي البرازيلي باولو ريبيرو أن المهاجم الملقب بالإمبراطور يشعر بالحزن إزاء عدم ضمه ولو في quot;قائمة الانتظارquot; التي تضم سبعة لاعبين قد ينضم أحدهم في حالة استبعاد أي لاعب من القائمة الأساسية التي تضم 23 لاعبا.

وقال ريبيرو quot;إنه حزين ، ومحبط. لكن قوته أدهشتني. أدريانو يعي ما صنعه بمسيرته خلال الأشهر الماضية. لقد ساهم في ما حدثquot;، في إشارة إلى سهرات اللاعب المتكررة وشجاراته علنا مع صديقته جوانا ماتشادو ومرات غيابه المتكررة عن تدريبات فلامنجو ، والتي وصلت إلى 12 مرة منذ بداية هذا العام.

وقال الأخصائي quot;إنه لم يكشف عن ندمه لما حدث ، إلا أنه يفكر كثيرا. أعتقد أنه ينظر لما حدث كما لو كان فيلما قصيرا يمر برأسه ويعرف أن هناك بعض الأشياء التي يجب تغييرهاquot;.

وبمجرد إعلان المدير الفني للمنتخب البرازيلي كارلوس دونجا قائمته للمونديال التي خلت من أدريانو ، أكد عدد من الأصدقاء المقربين للاعب شعوره quot;بخيبة الأملquot; وأنه quot;بكى كثيراquot; لدى حديثه عن الأمر مع وكيل أعماله وحارس مرمى المنتخب البرازيلي السابق جيلمار رينالدي.

ولم يؤكد ريبيرو تلك المعلومة ، حيث أكد أنه لم يشاهد اللاعب دامعا في أية لحظة.