قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

نفت مصادر رسمية يمنية ما ذكرته أنباء خليجية عن قرب انعقاد اجتماع غير عادي خلال الأسبوع الجاري لأمناء السر في الاتحادات الخليجية لكرة القدم في محافظة عدن الساحلية من اجل تفقد سير التحضيرات اليمنية لاستضافة بطولة خليجي عشرين المقرر إقامتها مطلع شهر نوفمبر المقبل .

وفي تصريح حصري لـ(إيلاف) قال أمين سر الاتحاد اليمني الدكتور حميد شيباني بأنه من المتوقع خلال شهر يوليو المقبل عقد اجتماع لأمناء السر في الاتحادات الكروية المشاركة في دورة كأس الخليج العربي لكرة القدم .

وهو ماتطابق مع تأكيدات مصدر في اللجنة اليمنية المنظمة لخليجي عشرين حول عدم انعقاد إي اجتماع قريب بهذا الخصوص اثر إقرار رؤساء الاتحادات الخليجية في اجتماعهم الأخير في العاصمة القطرية الدوحة عدم تأجيل موعد البطولة وتثبيت الاستضافة اليمنية المقررة نهاية العام الجاري .

وأكد المصدر الذي فضل عدم الكشف عن اسمه بأنه نظراً لصدور توجيهات رئاسية مؤخراً فمحافظات عدن وأبين ولحج تشهد حالياً تكثيف الأعمال في المشاريع المخصصة لاستضافة الحدث الكروي الخليجي القادم على أن يتم استكمال انجازها جميعاً في نهاية شهر أغسطس المقبل كحد أقصى .

وإذ امتنع أمين سر الاتحاد اليمني عن إبداء تفسيره حول الهدف من هذه التسريبات الأخيرة التي تداولتها صحف إماراتية وبحرينية في ملاحقها الرياضية , اكتفى الدكتور شيباني بالإشارة إلى إن قرعة خليجي عشرين ستقام في شهر أغسطس قبل ثلاثة أشهر على انطلاق البطولة بحسب لائحتها المنظمة .

في حين كان الملحق الرياضي ليومية (الاتحاد) الإماراتية أورد خبراً عن عقد هذا الاجتماع التنسيقي في نهاية شهر مايو الجاري في عدن للاطلاع على تقرير حول زيارة الملاعب التي ستقام عليها البطولة ومقر إقامة المنتخبات والوفود .

وتابع الملحق الإماراتي الرسمي مؤكداً بأنه سيتم رفع توصية إلى رؤساء الاتحادات الخليجية لاطلاعهم على الوضع بدقة، وفي حال رصد أية ملاحظات مهمة يتوقع أن يجتمع رؤساء الاتحادات الخليجية في جنوب أفريقيا الشهر المقبل على هامش كونجرس الفيفا لاتخاذ القرار المناسب.