برشلونة :اعلن نادي برشلونة بطل الدوري الاسباني لكرة القدم اليوم الاربعاء انه تقدم بعرض رسمي الى نادي ارسنال للحصول على خدمات صانع العابه الدولي سيسك فابريغاس.

وقال المدير الرياضي في النادي الكاتالوني خوان اوليفر في تصريحات لموقع النادي على شبكة الانترنت quot;امس الثلاثاء تقدمنا في فترة بعد الظهر بعرض رسمي وجدي خطيا الى نادي ارسنالquot; للحصول على خدمات فابريغاس.

واضاف المسؤول الرياضي quot;الجميع يدرك بان فابريغاس يريد الانتقال الى برشلونة، والجميع يعرف رغبتنا في ضمه ايضا، لكن هناك عامل اخر هام هو ارسنال، وكل اتفاق يجب ان يمر عبر النادي اللندنيquot;.

وكشف quot;لدي الامل بان فابريغاس سيوقع على كشوف برشلونة بسرعة، وانا متفائل بهذا الصدد. الكرة الان في ملعب ارسنال الذي تربطنا به علاقة مميزةquot;.

يذكر ان برشلونة بدأ تعزيز صفوفه للموسم القادم فضم قبل اسبوعين المهاجم الاسباني دافيد فيا من فالنسيا مقابل 40 مليون يورو.

وكان فابريغاس (23 عاما) بدأ مشواره الكروي في مدرسة برشلونة قبل ان ينتقل الى ارسنال في السادسة عشرة من عمره، وقد اكد لمدربه الفرنسي ارسين فينغر انه يريد العودة الى برشلونة.

ورفض ارسنال على الفور العرض المقدم من برشلونة، وقال في بيان quot;فابريغاس مرتبط بعقد معنا حتى 2015، وهو عنصر مهم في التشكيلة ويشكل جزءا مهما من مخططات النادي المستقبليةquot;.

واضاف البيان quot;اننا نتابع الشائعات المتعلقة برحليه عن النادي، لكن ليس هناك اي شيء رسمي وما تم حتى الان هو تبادلان غير رسميان اكدنا في كل منهما اننا لسنا مهتمين ابدا بانتقال فابريغاسquot;.

وتابع quot;لقد تلقينا صباح اليوم الاربعاء عرضا من برشلونة وكان الجواب على الفور حاسما مرة جديدة ان لا نية لدينا لبيع قائد الفريق. لكي نكون واضحيسن نقول اننا لن نقوم بعرض معاكس ولن ندخل في نقاش حول هذا الموضوع. ويتعين على برشلونة ان يعلن للملأ انه يحترم موقفنا ويلتزم بكلمتهquot;.