مدريد: يبحث مدرب برشلونة، بطل الدوري الاسباني لكرة القدم، خوسيب غوارديولا عن مهاجم يحل محل الفرنسي تييري هنري في مركز الجناح الايسر ويرغب في ان يرى الهولندي اريين روبن مهاجم بايرن ميونيخ الالماني يلعب مع فريقه في هذا المركز.

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو القريبة من نادي برشلونة اليوم الاربعاء quot;هنري سيذهب الى الولايات المتحدة، وهذه هي على الاقل نية الناديquot;.

واقترح المدير الفني في النادي الكاتالوني تشيكي بيغيريستاين اواخر/ايار ان يدع برشلونة المهاجم الفرنسي يرحل بناء على رغبته بعد ان اصبح احتياطيا في الفريق.

ويبدو الجناح الايسر في فالنسيا خوان ماتا quot;احد المرشحين الاوفر حظاquot; لشغل هذا المركز، لكن غوارديولا يفضل روبن، لاعب ريال مدريد الاسباني سابقا، بسبب موهبته وقدرته على اللعب في كل المراكز، حسب الصحيفة التي لم تحدد مصادرها.

وتبقى العقبة الوحيدة لضم روبن في السعر المرتفع الذي سيطلبه بايرن ميونيخ في حال قبل التفاوض بهذا الخصوص ويصل الى quot;40 مليون يورو على الاقلquot;.

وكان برشلونة ضم الى صفوفه مهاجم فالنسيا الاسباني دافيد فيا مقابل 40 مليون يورو، وقدم اليوم عرضا لضم الاسباني الاخر فرانسيسك فابريغاس من ارسنال الانكليزي الذي رفض على الفوز هذا العرض.