دبي:اعلنت شركة quot;طيران الاماراتquot; اليوم الاربعاء عن مشاركة ارسنال الانكليزي وميلان الايطالي وسلتيك الاسكتلندي وليون الفرنسي في النسخة الرابعة من بطولة كأس الامارات لكرة القدم التي تقام على استاد الامارات في لندن يومي 31 تموز/يوليو الحالي والاول اب/اغسطس المقبل.

وتقام البطولة للعام الرابع على التوالي وهي تنطلق قبل بداية الموسم الكروي في اوروبا، وتعتبر خير استعداد للاندية المشاركة قبل خوض غمار مسابقاتها المحلية.

وكشفت quot;طيران الاماراتquot; عن برنامج البطولة حيث يلعب سلتيك مع ليون، وارسنال مع ميلان في 31 الحالي، قبل ان يلتقي ميلان مع ليون، وارسنال مع سلتيك في الاول من اب/اغسطس.

وقال الرئيس الاعلى الرئيس التنفيذي لطيران الامارات الشيخ احمد بن سعيد ال مكتوم: quot;تشكل رعاية فريق ارسنال ركنا اساسيا من استراتيجيتنا الرياضية العالمية، وتلعب بطولة كأس الامارات في نسختها الرابعة دورا اساسيا في تعزيز علاقتنا بالنادي، ويسعدنا مشاركة فريق ميلان الذي سيرتدي قميص طيران الامارات للمرة الاولى في الموسم الجديدquot;.

من جهته، قال مدرب ارسنال الفرنسي ارسين فينغر: quot;سوف تتوج بطولة كأس الامارات استعداداتنا للموسم الجديد، كما تشكل فرصة ملائمة لنا لاكتشاف اداء اللاعبين ومن يستحق ان يكون في التشكيلة الاساسية ومن عاد بعد المشاركة من مونديال 2010 في قمة لياقتهquot;.

يذكر ان ارسنال احرز لقب البطولة عامي 2007 و2009، في حين نال هامبورغ الالماني نسخة 2008.