استهل الوداد البيضاوي المغربي والشباب السعودي مشوارهما في بطولة النخبة الدولية لكرة القدم، بفوزهما على سانتوس البرازيلي وافريكا سبور العاجي بنتيجة واحدة 1-صفر على التوالي في الجولة الاولى اليوم الاربعاء على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في المحالة بأبها في المملكة العربية السعودية.

في المباراة الاولى وضمن المجموعة الاولى، خطا الوداد البيضاوي بطل المغرب خطوة كبيرة نحو دور الاربعة بتغلبه على سانتوس بهدف وحيد سجله المدافع ريكاردو خطأ في مرمى فريقه عندما حاول ابعاد كرة عرضية للمدافع الايسر خالد السقاط في الدقيقة الثالثة.

ويخوض الوداد البيضاوي مباراته الثانية الاخيرة في الدور الاول امام الهلال السعودي بعد غد الجمعة وهو يحتاج الى التعادل فقط لضمان تأهله الى دور الاربعة، على ان تقام الجولة الثالثة الاخيرة ضمن المجموعة ذاتها الاحد المقبل بين الهلال وسانتوس.

وفي المباراة الثانية ضمن المجموعة الثانية، حذا الشباب حذو الوداد البيضاوي بتغلبه على افريكا سبور العاجي بهدف وحيد سجله فهد حمد في الدقيقة 27.

ويلعب افريكا سبور مع بولونيا الايطالي بعد غد الجمعة، على ان يلتقي الاخير مع الشباب الاحد المقبل في الجولة الثالثة الاخيرة.