النصر السعودي تألق وهزم لاتسيو الايطالي

النصر السعودي تألق وهزم لاتسيو الايطالي

إختتم نادي النصر السعودي معسكرة الخارجي بإيطاليا وذلك بفوزه علىلاتسيو الإيطالي بهدفين دون مقابل في مباراة شهدت اثارة وندية على مدار الشوطين وسط اجواء ممطرة.

و استطاع مهاجم النصر محمد السهلاوي من تسجيل هدف النصر الأول في الدقيقة الثامنة من عمر المباراة ,الا فريق لاتسيو الايطالي لم يمهل الفريق السعودي سوى عشر دقائق فقط قبل ان يسجل هدف التعادل عن طريق لاعبه جوسيبي بيافا الذي تابع الكرة التي ارتدت من حارس النصراوي عبداللة العنزي ليكملها في المرمى .

وفي شوط المباراة الثاني بدأ فريق لاتسيوساعياً للتسجيل الا ان تماسك خط الدفاع النصراوي وإغلاقه للمساحات ومن خلفهم تألق الحارس الشاب عبداللة العنزي ساهم في عدم تلقي الفريق الأصفر لأى هدف.

وتمكن لاعب النصر المحترف الروماني إفيدو بيتري من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة الثالثة والثمانين إثر ضربة ركنية ليطير لها برأسه ويضعها على يسار حارس لاتسيو.

وحاول فريق لاتسيو بعد الهدف تعديل النتيجة قبل نهاية المباراة الا ان جميع محاولاته باءت بالفشل ليعلن الحكم نهاية المباراه بفوز النصر بهدفين لهدف.

تجدر الأشارة الى هذه المباراة هي المباراة الأخيرة ضمن إستعدادات الفريق النصراوي في معسكرة بإيطاليا قبل عودته للعاصمة السعودية الرياض لخوض غمار المنافسات المحلية والتي ستنطلق في 14 اغسطس المقبل .