شن أرسين فينغر، المدير الفني لنادي أرسنال الإنكليزي، هجومًا صادمًا على النجم الإنكليزي، بول سكولز، واصفا ً إياه بـ quot; القذرquot; ! وحسبما ذكرت صحيفة quot;ذا صنquot; البريطانية في عددها الصادر اليوم السبت، فإن المدرب الفرنسي للغانرز قد ادعى، في تصريحات صحافية، أن لاعب وسط المان يونايتد المخضرم يمتلك في حياته quot;جانباً مظلمًا quot;، مضيفا ً:quot; أنا آسف، فهو ليس لاعبًا نظيفًا بالنسبة إليّquot;.

هذا ويُنتظر أن تتسبب تلك التعليقات في إثارة غضب المدير الفني لمانشستر يونايتد، السير أليكس فيرغسون، ولاسيما أن سكولز، الذي يبلغ من العمر 35 عاماً، قد ظهر بمستوى رفيع في المباراة التي فاز فيها فريقه يوم الاثنين الماضي على نيوكاسل بثلاثة أهداف نظيفة ضمن منافسات الدوري الإنكليزي.

ولم يكن هذا الهجوم هو الأول الذي يشنه فينغر على أحد لاعبي اليونايتد، فقد سبق له أن أدلى الموسم الماضي بتصريحات لاذعة بحق لاعب وسط فريق الشياطين الحمر، دارين فليتشر.

وبسؤاله عن سكولز، قال فينغر :quot; من منا لا يريد لاعبًا جيدًا مثل بول سكولز في فريقه ؟ لكن اسألوني إذا ما كان لاعباً نظيفًا أم لا، وحينها سأقول لا. أنا آسف، فأنا أعتبره لاعبًا غير نظيف. وهناك قدر ضئيل من الجانب المظلم في شخصيته. ولا أحب بعض الأشياء التي يفعلها. وليس لأنك تقدمت في السن ذات فجأة، أن تكون قديساًquot;.