وجه رئيس مجلس إدارة نادي الشباب السعودي الأستاذ خالد البلطان يوم أمس الأحد بتكليف رابطة المشجعين بنادي الشباب بالتواجد ومؤازرة فريق الهلال في لقائه الذي سيقام على إستاد الملك فهد الدولي يوم الأربعاء الموافق 15 سبتمبر الحالي أمام فريق الغرافة القطري في إطار مباريات دور الثمانية من بطولة دوري أبطال آسيا 2010م.

من جانبها صرفت إدارة النادي يوم أمس مكافأة التأهل إلى دور الثمانية من دوري أبطال آسيا للاعبي الفريق الأول لكرة القدم وذلك بواقع 40 ألف ريال لكل لاعب ,كما صرفت الإدارة الشبابية راتب شهر لأعضاء الأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين والعاملين بالنادي.

إلى ذلك واصل الفريق الشبابي تدريباته حيث أجرى الفريق حصة تدريبية على إستاد الأمير خالد بن سلطان كثف من خلالها المدير الفني جورج فوساتي الجوانب اللياقية ,حيث شارك جميع اللاعبين باستثناء المهاجم ناصر الشمراني الذي فضل الجهاز الفني إراحته بسبب شعوره بالآلام في أصبع القدم.

وحظي المران بمتابعة إعلامية حيث تواجدت عدد من القنوات الفضائية التي حرصت على أخذ لقاءت مع اللاعبين وأعضاء الأجهزة الفنية والإدارية للوقوف على آخر الاستعدادات للقاء الذهاب في دور الثمانية من دوري أبطال آسيا 2010.