تكفل الرئيس الفخري لنادي الشباب السعودي الأمير خالد بن سلطان بنقل بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب من الرياض إلى كوريا على متن طائرة خاصة ,حيث ستغادر بعثة الشباب فجر الخميس المقبل وذلك استعداداً للقاء الذهاب أمام فريق جونبك الكوري والذي سيقام يوم 15 سبتمبر الحالي في إطار مباريات دور الثمانية من دوري أبطال آسيا 2010م.

من جانبه قدم رئيس نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان شكره إلى الرئيس الفخري الأمير خالد بن سلطان وقال: إن هذه بادرة غير مستغربة من صاحب الأيادي البيضاء على نادي الشباب وكذلك تعتبر جزء لا يتجزأ من رعايته الكريمة ودعمه اللامحدود للنادي سواء من الجانب المادي أو المعنوي ,وتمنى الرئيس الشبابي أن يحقق اللاعبين نتيجة إيجابية في لقاء الذهاب ويردون جزء بسيط من أفضال الرئيس الفخري على النادي.

إلى ذلك شارك الثنائي الدولي ناصر الشمراني وأحمد عطيف في تدريبات فريقهم الأول لكرة القدم بنادي الشباب يوم السبت بعد تماثلهما للشفاء من الإصابة التي لحقت بهما يوم الخميس الماضي حيث كان يعاني الشمراني من آلام في أصبع القدم بينما كان يشتكي أحمد عطيف من شد عضلي في عضلة الفخذ ,كما انضم الثنائي كما تشو وحسن معاذ إلى التدريبات بعد إنهائهما برنامجهما اللياقي ,وركز المدير الفني جورج فوساتي في تدريبات الأمس على الجوانب التكتيكية حيث أجرى مناورة على كامل الملعب طبق من خلالها العديد من الجمل الفنية ,وشهد مران الأمس مشاركة المهاجم الاروجوياني أخوان اولفيرا بعد عودته من بلاده إلى الرياض يوم أمس بعد أن منحته الإدارة إجازة لمدة خمسة أيام ,وعلى صعيد المصابين واصل المدافع ماجد العمري برنامجه اللياقي في الملعب بينما واصل الثنائي ماجد المرحوم ونايف القاضي برامجهما العلاجية في عيادة النادي.

من جهته تقرر أن يخوض الفريق لقاء ودي يوم الثلاثاء المقبل أمام فريق حطين على أستاذ الأمير خالد بن سلطان بالنادي حيث سيكون اللقاء الودي الوحيد قبل مغادرة الفريق إلى كوريا.

وفي شأن آخر تحدد يوم الأربعاء (15 ) سبتمبر الحالي الموافق6/10/1431هـ موعد زيارة وفد الإتحاد الآسيوي لكرة القدم الذي سيزور المملكة للإطلاع على الأندية السعودية المحترفة.

وفي شأن آخر يخوض الفريق الأولمبي لكرة القدم اليوم الأحد لقاء ودي أمام فريق الجيل وكان الفريق الأولمبي قد تعادل سلبياً يوم أمس الأول في اللقاء الودي الذي أقيم أمام فريق الشعلة.

وعلى صعيد أخر كرمت أدارة منتديات شبابي نت اللاعب أحمد عطيف وذلك لحصوله على جائزة أفضل لاعب للموسم الرياضي 2009 - 2010 وذلك حسب الاستفتاء الذي أجري في الموقع واشتمل التكريم الذي أقيم في النادي على حفل شاي مبسط للاعب وزملاءه اللاعبين وعدد من الجماهير الشبابية وتخلل حفل التكريم تقديم درع مقدم من أدارة الموقع للاعب .

وقال أحمد عطيف أن التكريم غير مستغرب من الجماهير الشبابية ومقدم شكره لكل من ساهم في الوقوف معه ومساندته وسيكون حافز لتقديم المزيد من الجهد والعطاء في المراحل المقبله للفريق .