قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

غلاسكو: وسع رينجرز حامل اللقب وسلتيك وصيفه سريعا الفارق عن اقرب ملاحقيهما بعدما حققا فوزهما الرابع على التوالي، الاول على هاميلتون 2-1 والثاني على هارت 3-صفرالسبت في المرحلة الرابعة من الدوري الاسكتلندي لكرة القدم.

في المباراة الاولى، يدين رينجرز بفوزه الى كيني ميلر الذي اهداه النقاط الثلاث بتسجيله هدف الفوز على هاميلتون في الدقيقة الاخيرة وذلك بعدما افتتح زميله الكرواتي نيكيتسا ييفاليتش التسجيل في الدقيقة 6، قبل ان يعادل الجزائري مجيد بوقرة النتيجة عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 56.

ورفع رينجرز رصيده الى 12 نقطة في المركز الثاني بفارق الاهداف عن غريمه سلتيك المتصدر والذي تخطى في المباراة الثانية عقبة هارت بثلاثية لجيمس فورست (28) وشون مالوني (44) وباتريك ماكورت (90).

وسقط ابردين الثالث امام مضيفه دندي يونايتد بهدف لسكوت فيرنون (26)، مقابل ثلاثة اهداف لجون دالي (3) ومارك هاورد (6 خطأ في مرمى فريقه) وديفيد غودويلي (9 من ركلة جزاء).

ولم تكن حال سانت ميرين افضل من ابردين فخسر بدوره امام مضيفه كيلمارنوك بهدف لستيفن تومسون (48)، مقابل هدفين لجيمس دايتون (29) والفنلندي-الروسي اليكسي ايريمنكو (56) في مباراة لعب خلالها الخاسر بعشر لاعبين بعد طرد بول ماكغوان (63).

وتغلب مذرويل على ساينت جونستون بهدفين لنيك بلاكمان (3) وكيفن روتكييفيتس (39 خطأ في مرمى فريقه).

وتعادل هيبرنيان مع اينفرنيس بهدف لديريك ريوردان (8) الذي اضاع ركلة جزاء ايضا (66)، مقابل هدف لادم روني (82 من ركلة جزاء).


- ترتيب فرق الصدارة:

1- سلتيك 12 نقاط من 4 مباريات

2- رينجرز 12 من 4

3- ابردين 6 من 4

4- مذرويل 6 من 4

5- كيلمارنوك 6 من 4