طالب السير أليكس فيرغسون المدير الفني لمانشستر يوناتيد الانكليزي لاعبه الويلزي ريان غيغز بالاختيار بين تدريب منتخب بلاده ويلز واللعب في صفوف الشياطين الحمر.

وقال لقد تحدثت مع غيغز بشأن قضية تدريب بلاده وأخبرته بأنه سيكون الأمر مستحيلا إذا لعب مع مانشستر ودرب منتخب بلاده في آن واحد.

وتابع :quot; من يلعب في مانشستر يونايتد يجب أن يلعب وهو صافي الذهن، وجيجز ربما يكون الموسم الحالي هو الأخير له، لذلك عليه أن يختار طريقه الصحيحquot;.

يذكر أن اتحاد ويلز لكرة القدم عرض على غيغز تدريب منتخبه بعد أن قبل يوم الخميس الماضي استقالة المدرب جون توشاك quot;61 عاماquot; من منصب المدير الفني لمنتخب ويلز بعد ست سنوات قضاها مع الفريق.

وترك توشاك , مهاجم ليفربول الإنكليزي سابقا والمدرب السابق لفريق ريال مدريد الأسباني , منصبه بالاتفاق المتبادل مع اتحاد ويلز لكرة القدم. وخسر منتخب ويلز أمام منتخب مونتنجرو (الجبل الأسود) صفر-1 يوم الجمعة الماضي في بداية مسيرته بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية القادمة (يورو 2012) .

وتولى توشاك تدريب الفريق في تشرين ثان/نوفمبر 2004 خلفا للمدرب مارك هيوز ولكنه فشل على مدار السنوات الست الماضية في قيادة الفريق إلى أي من البطولات الكبيرة التي شارك في تصفياتها.