بعد كشف الصحافة البريطانية قبل بضعة أسابيع عن فضيحته الجنسية التي تورط فيها مع فتاة ليل إسبانية، أماطت اليوم صحيفة ذا صن البريطانية النقاب عن أن النجم الدولي الإنكليزي، بيتر كراوتش، سوف يصبح أبا ً بعد عدة أشهر، بعدما تبين أن خطيبته، آبي كلانسي، حامل في شهرها الثالث، وأن مولودهما من المنتظر أن يكون ولدا ً.

ومن فرط سعادتها بهذا الخبر، ذهبت كلانسي التي تعمل كعارضة ومذيعة تلفزيونية للاحتفال بتناولها الغذاء مع زميلها جيمس براون، وذلك بعد أن غادرت إحدى العيادات الخاصة في وسط لندن.

وقد علمت من خلال الفحوصات التي أجرتها هناك أنها حامل في أسبوعها الثاني عشر. وقد تحدثت كلانسي، 24 عاماً، بفخر أمام كل من كان متواجدا ً المطعم الذي كانت تتناول فيه الغذاء مع براون عن مولودها الأول.

وأوضحت الصحيفة أن كلانسي، التي يبدو أنها سامحت خطيبها على نزوته الجنسية، قد كشفت عن رغبتها في تسمية الطفل quot;جونيquot;، كما شوهدت أثناء تواجدها في المطعم وهي تجري مكالمة هاتفية، رجحت الصحيفة أن طرفها الآخر كان العملاق الإنكليزي ولاعب توتنهام الحالي.

وقد أفادت بعض التقارير بأن كراوتش لحق بخطيبته إلى المستشفى فور وصوله لندن قادماً من ألمانيا، بعد مشاركته مع فريقه في مباراة فيردر بريمن ضمن بطولة دوري أبطال أوروبا، للاطمئنان على حالتها.

وكانت فتاة ليل اسبانية تدعى، مونيكا مينت، قد كشفت في حوار لها مع أسبوعية نيوز أوف ذا وورلد عن أن كراوتش، مارس معها الجنس مرتين في العاصمة الاسبانية، مدريد، خلال تواجده هناك لقضاء أجازه مع احد أصدقائه في شهر تموز/ يوليو الماضي.