أوضح رئيس مجلس إدارة نادي الهلال السعودي الأمير عبدالرحمن بن مساعدسعي الهلال خلال هذه الفترة إلى التفاهم مع الجامعة المغربية للإبقاء على البلجيكي ايرك جيرتس مع الهلال حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي.

وقال quot;نعمل جاهدين إلى الإبقاء على جيرتس حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي والمحاولات جارية حاليا مع الأشقاء في الجامعة المغربيةquot;.

وحول من سيخلف البلجيكي جيرتس في تدريب الفريق قال سموه quot;لدينا خيارات عدة ونقوم بدراستها وسيتم الإعلان عن اسم المدرب في حينهquot;.

وكرر مطالبته لكافة وسائل الإعلام بإغلاق ملف المدرب وقال quot;أناشد كافة وسائل الإعلام إقفال ملف المدرب تماماً خلال الفترة الحالية لحين الانتهاء من مشاركتنا الآسيوية والتي نمثل مع أشقائنا نادي الشباب الوطن فيها، فنحن نحتاج للتركيز في المرحلة القادمة وعلى الجميع الوقوف واستشعار المهمة الوطنية للفريقquot;.

وحول لقاء الإياب أمام الغرافة القطري, قال رئيس الهلال quot;بكل صراحة، لم نقدم ما كان متوقعا منا، خصوصا أن نتيجة الذهاب في الرياض كانت لصالحنا لكن هذا هو حال كرة القدم. ولا زلت أؤكد أن مباريات كرة القدم لا تنتهي إلا بإطلاق الحكم لصافرته النهائية.

كانت هناك أخطاء نتحملها جميعا، وما حدث في الدوحة درس لنا جميعاً دون استثناء، لكن سنسعى جاهدين للاستفادة من كافة الأخطاء التي وقعنا بها لتلافيهاquot;. وقدم سموه شكره العميق للجماهير الهلالية وقال quot;لا أجد ما أقوله لهذه الجماهير الوفية والتي كان لها بعد توفيق الله الدور الأكبر في كافة اللقاءات الآسيوية.

كما أقدم شكري الجزيل لجمهور الهلال العظيم الذي ساندنا في الرياض والدوحة والذي كان هو سبب تأهلنا لنصف النهائي بعد توفيق الله سبحانه ولو استطعت أن أقبل رأس كل فرد منهم لفعلت، فلهم مني كل الشكر والعرفان وأسأل الله أن يقدرنا على رد جميلهم وإسعادهم. وأعد كافة الجماهير أن يشاهدوا المستوى الحقيقي للفريق في المباراتين التي ستجمعنا بذوب آهان الإيرانيquot;.


من جهه اخرى وصلت بعثة فريق الهلال الكروي الأول عصر الخميس إلى الرياض قادمة من الدوحة محملة ببطاقة التأهل إلى دور الأربعة من دوري أبطال آسيا ٢٠١٠م بعد أن تغلب الهلال على نظيره الغرافة القطري ذهابا وإيابا ٥/٤، وكان الفريق الهلالي قد أجرى صباحا مرانا استشفائيا في مقر إقامته في الدوحة بمشاركة جميع اللاعبين، ومنح الجهاز الفني اللاعبين راحة يوم الجمعة على أن يعاودوا التدريبات مساء يوم السبت، في حين سيخضع الثنائي عبداللطيف الغنام وتياجو نيفيز لفحوصات طبية صباح يوم السبت للاطمئنان على الإصابتان اللتان لحقت بهما في مواجهة الغرافة.