صعد فياريال الى المركز الثالث اثر فوزه على ضيفه ديبورتيفو لا كورونيا 1-صفر اليوم الخميس في المرحلة الرابعة من الدوري الاسباني لكرة القدم التي تختتم لاحقا بلقاء اشبيلية مع راسينغ سانتاندر.

على استاديو المادريغال وامام اكثر من 15 الف متفرج، منح البرازيلي نيلمار فريق الغواصة الصفراء التقدم بعدما وصلته كرة في الجهة اليمنى من انخل لوبيز تابعها بتسديدة يمينية في اسفل الزاوية اليسرى (34) رافعا رصيده الى 4 اهداف في صدارة ترتيب الهدافين.

والفوز هو الثالث على التوالي لفياريال بعد خسارة وحيدة في افتتاح الموسم امام ريال سوسييداد صفر-1، ورفع رصيده الى 9 نقاط وصار ثالثا بفارق الاهداف امام برشلونة بطل الموسمين الاخيرين، في حين مين ديبورتيفو بهزيمته الاولى بعد 3 تعادلات.

وفي مباراة ثانية على ملعب كوليسيوم الفونسو بيريز وامام 8 الاف متفرج، سقط خيتافي امام ضيفه ملقة بهدفين نظيفين افتتحهما خوسيه روندون بعد ان تلقف كرة في العمق خلف الدفاع من زميله ساندرو سيلفا وتابعها بيسراه قوية من مسافة قريبة على يمين الحارس خوردي كودينا (54).

وازداد وضع خيتافي حراجة مع طرد مدافعه رافا لوبيز لنيله الانذار الثاني لمخاشنته البرتغالي اليسيو بيريرا دوس سانتوس واحتساب ركلة جزاء نفذها انطونيو غاليدانو بينيتيز quot;ابونيوquot; بنجاح معززا تقدم الضيوف بالهدف الثاني (62).

وبعد 4 دقائق، نال خيسوس غاميز البطاقة الصفراء الثاني فنزل عدد لاعبي الفريق الزائر وتعادلت الصفوف من جديد بعشرة لاعبين لكل فريق (66)، لكن اي منهما لم يستطع تبديل النتيجة حتى نهاية اللقاء.

ضي

- ترتيب فرق الصدارة:

1- ريال مدريد 10 نقاط من اربع مباريات

2- فالنسيا 10 من 4

3- فياريال 9 من 4

4- برشلونة 9 من 4

5- اتلتيك مدريد 7 من 4

اشبيلية 7 من 3