اكد مهاجم روما خامس الدوري الايطالي لكرة القدم الدولي البرازيلي السابق ادريانو انه سيعود الى صفوف فريقه المفضل فلامينغو في حزيران/يونيو المقبل.

وقال ادريانو لحظات قبل سفره الى ايطاليا في حديث لصحيفة quot;او دياquot; نشرته الاثنين quot;جزء من قلبي بقي في البرازيل. لكن علي احترام التزاماتي (...). لكنني سأعود في حزيران/يونيو على الرغم من انني لا زلت مرتبطا مع روما لمدة عامين ونصفquot;.

وأضاف ادريانو الذي مدد اجازته لمدة 5 ايام من اجل الاحتفال باعياد الميلاد في ريو دي جانيرو مع عائلاته: quot;بما انني لاعب محترف، سأسافر من أجل مواصلة موسمي مع روما لكنني سأعود في حزيران/يونيو المقبلquot;.

يذكر ان ادريانو الذي لعب في ايطاليا مع انتر ميلان وفيورنتينا وبارما، ساهم في احراز فلامينغو بطولة الدوري البرازيلي الموسم الماضي من خلال تسجيله 35 هدفا في 47 مباراة.

كما اوضح ادريانو الملقب بquot;القيصرquot; ان نجم ميلان ومنتخب البرازيل سابقا رونالدينيو غاوتشو الذي تناول معه وجبة الغداء الاحد quot;سيحقق حلماquot; باللعب مع فلامينغو.

وقال ادريانو quot;قلت له: هل تريد ان تكون سعيدا؟ انتقل الى فلامينغو. حلمه هو اللعب هنا، لقد طلب رأيي وقلت له بأن يأتي الى هنا. تأتي لحظة لا تكون فيها الاموال كل شىء في الحياة، المهم هو ان تكون سعيداquot;.

وكان مدرب ميلان ماسيمو اليغري اكد السبت بان رونالدينيو سيضع حدا لمشواره مع ميلان عقب نهاية معسكره التدريبي الشتوي في دبي

وبحسب وسائل الاعلام البرازيلية فان رونالدينيو (30 عاما) الذي لم يعد يلعب اساسيا في صفوف ميلان، على وشك الانتقال الى صفوف فلامينغو ريو دي جانيرو او بالميراس ساو باولو او غريميو بورتو اليغري.